اخبار الشركات

عمال مناجم البيتكوين ينفضون الغبار عن بلدات الفحم في كنتاكي

وصلت منصات تعدين البيتكوين إلى كنتاكي عن طريق حمولة الشاحنات منذ أن أصدر الحاكم آندي بيشير قانونين في مارس 2021 لتحفيز عمال مناجم البيتكوين على تأسيس جذورهم في الولاية الجنوبية الشرقية.

يوسع قانون مجلس الشيوخ 255 حوافز الكومنولث القائمة على الطاقة النظيفة لعمال المناجم الذين يوفرون الحد الأدنى من استثمار رأس المال بقيمة مليون دولار ، بينما يوفر مشروع قانون Kentucky House Bill 230 لعمال المناجم عددًا من الإعفاءات الضريبية.

في العام الذي انقضى منذ إقرارها ، استفادت ولاية كنتاكي والشركات التي تركز على التعدين على حد سواء من التشريع. اعتبارًا من أكتوبر 2021 ، استحوذت ولاية كنتاكي على 18.7٪ من إجمالي تجزئة البيتكوين في الولايات المتحدة ، في المرتبة الثانية بعد 19.9٪ في نيويورك ، وفقًا لبيانات من Foundry Digital ، وهي شركة تابعة لمجموعة العملات الرقمية العملاقة للتشفير .

تعدين البيتكوين هو عملية حسابية لامركزية تسمح للمعدنين بإضافة كتل جديدة من معاملات البيتكوين التي تم التحقق منها إلى بلوكشين البيتكوين. على مر السنين ، أصبح تعدين البيتكوين أكثر تنافسية مما أدى إلى احتياج عمال المناجم عادةً إلى معدات باهظة الثمن وكهرباء منخفضة التكلفة للاستفادة من جهودهم. من إجمالي المعروض من عملة البيتكوين البالغ 21 مليونًا ، تم تعدين حوالي 90٪ من عملة البيتكوين (حوالي 19 مليونًا) في السنوات الـ 13 الماضية.

أعلنت Blockware Solutions ، وهي شركة للبنية التحتية للبلوك تشين وتعدين العملات المشفرة ، يوم الثلاثاء أنها افتتحت منشأة التعدين الرئيسية في بيلفري ، كنتاكي ، وهي بلدة بها أقل من 500 شخص بالقرب من حدود فيرجينيا الغربية.

وقالت ممثلة ولاية كنتاكي ، أنجي هاتون ، في بيان: “آمل أن تستفيد منطقة معروفة بتعدين الفحم الآن من هذا النوع المختلف من التعدين”. آمل أيضًا أن تساعد احتياجاتها الكبيرة من الكهرباء على استقرار أسعارنا السكنية المرتفعة. سيعني العالم إذا تمكنت عائلاتنا من توفير المال أثناء قيام Blockware Solutions بإنشائه حرفياً “.

موقعها الرئيسي في كنتاكي يمكن مقارنته بحجم Costco وهو واحد من ثلاثة مواقع مخطط لها من Blockware في الولاية ، حسبما صرح الرئيس التنفيذي لشركة Blockware Mason Jappa لـ TechCrunch.

“في الاقتصاد والمنطقة التي نحن فيها ، حقيقة وجود شبكة طاقة رائعة ، ولكن لا يوجد العديد من مستهلكي الطاقة مثلنا في المنطقة ، لذلك إذا استطعنا إنزال كميات كبيرة من الطاقة ، فإننا نضيف قال جابا.

وأضاف أن مركز البيانات يعيد استخدام موقع تعدين الفحم الذي تم التخلي عنه لعقود وسيبدأ ب 20 ميجاوات ، وهو ما يعادل تزويد مدينة ريفية صغيرة يقطنها 5000 شخص بالطاقة سنويًا.

قال جابا: “وجدنا الكوكتيل المثالي لكل ما نحتاجه: الاستدامة السياسية ، والطاقة منخفضة التكلفة ، والدعم في الاقتصاد المحلي ، فضلاً عن كونها في بيئة آمنة وسليمة بيئيًا”.

مناجم الفحم المهجورة ليست هي المواقع الوحيدة التي يتم فيها قال نيك هانسن ، الرئيس التنفيذي لمنصة إدارة تجزئة Bitcoin في الأقصر ، إنه يتم استخدام العقارات الفارغة في جميع أنحاء البلاد ، من مصانع الصلب في إلينوي إلى المستودعات المنسية في أوكلاهوما وأجزاء من الغرب الأوسط .

قال هانسن: “تتمتع معظم هذه الأماكن بسعة طاقة مدمجة بشكل افتراضي ، وهو أمر مثالي لعمال مناجم البيتكوين ليأتوا إليها ويبدأوا في استخدامها”. “تتحول مدن التصنيع القديمة هذه إلى مدن بيتكوين.”

وقال السيناتور تيد كروز -وهو جمهوري من تكساس- عن العاصفة الشتوية في أوائل عام 2021 التي دمّرت جزءًا كبيرًا من الولاية “كان هناك كثير من الأشياء الخاطئة، لكنني أعتقد أن عملة البتكوين لديها القدرة على معالجة كثير من جوانب ذلك”.وأثبتت آراء كروز بشأن البتكوين وصناعة التعدين التي طرحها أخيرًا في قمة “تكساس بلوك شاين” (Texas Blockchain) في أوستن أنها ذات دلالة مهمة.
ففي المقابلة الرئيسة التي أجراها في القمة الأخيرة، أشار كروز إلى أهمية قدرة عمال مناجم البتكوين على التشغيل أو الإيقاف في غضون ثوان، وهي ميزة مفيدة للغاية في الأوقات التي تحتاج فيها الولاية إلى الطاقة.
هذه المنافسة تجعل أعين الحالمين بالذهب تتجه إلى هذه المدينة الصغيرة وهو ما يراه المسؤولون عنها ميزة، ويأملون أن تجلب تكنولوجيا التعدين الازدهار إلى هذه المدينة وأهلها.
ويزعم بعض المحللين أن التقنيات الجديدة ستساعد على الأرجح في خفض تكلفة التعدين (يتطلب تعدين البتكوين حواسيب عالية القدرة تستخدم الكهرباء بشكل مكثف)، وذلك سيؤدي في النهاية إلى تحقيق مزيد من الأرباح للمعدّنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض