اخبار الشركات

عملاء أمازون يحصلون على أكياس أرز وطعام قطط بدلا من PS5

تداول عدد من عملاء أمازون، صورا لحقائب بلايستيشن 5 (PlayStation 5) الجديد، والتي فوجئوا بأنها تحتوي على أرز وطعام قطط ومنتجات أخرى بدلا من الجهاز المنتظر منذ عدة أشهر.

وشعر بالصدمة عملاء أمازون فى المملكة المتحدة الذين كانوا ينتظرون أجهزة PlayStation 5 الجديدة، حيث قام اللصوص بسرقة أجهزة PS5 قبل تسليمها يومى الخميس والجمعة بحسب التقارير، فقد بدأت شركة أمازون مؤخرا استبدال تلك الأجهزة وتسليم أجهزة جديدة للمستخدمين.

ونشرت الصحفية البريطانية، بيكس ماي، عبر حسابها على تويتر، مقطع فيديو، لتوثيق لحظة فتح صندوق الجهاز، لكنها فوجئت بمقلاة هوائية غير مرغوب فيها، واصفة ما حدث بالخديعة من أمازون.وتفاعل معها العشرات مما حدث لهم الأمر نفسه، حيث رد عليها أحد المغردين، “لقد حدث لي الشيء نفسه بالضبط، باستثناء أنني حصلت على الأرز”.وقال مغرد في تغريدة أخرى، “حدث الشيء نفسه بالضبط بالنسبة لي، حصلت على شواية جورج فورمان! يبدو أن الصندوق قد تم فتحه في وقت ما أيضا”.

وبينما عرضت أمازون في البداية قسائم كتعويض، لكن أكدت بعد ذلك انها سترسل PS5 للعملاء وقال متحدث باسم أمازون: “كل ما نقوم به هو جعل عملائنا سعداء، وهذا لم يحدث لنسبة صغيرة من هذه الطلبات، وقال “نأسف حقًا لذلك ولكن يمكننا أن نؤكد أننا نتواصل مع كل عميل لديه مشكلة وأعلمنا بذلك حتى نتمكن من تقديم بديل لك”، و”يمكن لأي شخص لديه مشكلة مع أي طلب الاتصال بفريق خدمة العملاء للحصول على المساعدة”.

من ناحية اخري وصل مؤخرا جهاز الألعاب PlayStation 5 لعدد من المناطق حول العالم، وبينما لا يزال الكثيرين ينتظرون وصول وحدة التحكم إلى مناطق أخرى، ظهر تقرير جديد على الإنترنت يقترح إصدارًا جديدًا أكثر قوة من وحدة تحكم ألعاب PS5 من المحتمل أن يُطلق عليها اسم PS5 Pro.

فمن المتوقع أن يتم تشغيل إصدار Pro بواسطة وحدتي GPU بدلاً من الوحدة الفردية في PS5 الحال، ويصف طلب براءة الاختراع براءة الاختراع بأنها “وحدة تحكم ألعاب قابلة للتطوير لاستخدام” وحدة التحكم الرئيسية والألعاب السحابية “، ويذكر طلب براءة الاختراع أن وحدة GPU الثانية سوف تقترن بشكل اتصالي بوحدة معالجة الرسومات الأولى وستتم برمجة كلتا وحدات معالجة الرسومات لتقديم أجزاء مختلفة من الفيديو.

ويمكن بعد ذلك دمج السطر الأول والسطر الثاني لتقديم الإطار الكامل، ويشير طلب براءة الاختراع إلى وحدة التحكم على أنها نسخة “متطورة” من وحدة التحكم التي ستوفر أداءً وسعة تخزين أفضل، ومما يشير إلى أن إصدار Pro القادم من PS5 قد يوفرمساحة تخزين أكبر وذاكرة RAM مقارنة بالطراز الحالي، لكن لا توجد معلومات رسمية حول الموعد الذي تخطط فيه الشركة لإطلاق نسخة Pro المزعومة من PS5 في السوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض