اخبار الشركات

مايكروسوفت تستحوذ على شركة التعدين الرقمي Minit

أعلنت مايكروسوفت عن استحواذها على Minit ومقرها سلوفاكيا ، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا التعدين ، التي تمكن الشركات من الكشف عن فرص التحسين المستمر للعمليات وتحسين الكفاءة التشغيلية.

تسعى المنظمات في جميع أنحاء العالم إلى أن تكون أكثر مرونة من الناحية التشغيلية وتسريع خطط التحول الرقمي الخاصة بها. تعتبر العمليات السلسة والتأكد من أن كل عنصر من عناصر كل عملية تجارية يعمل بسلاسة أمرًا بالغ الأهمية ، ولكن معظم القادة غير قادرين على فهم الأداء الفعلي لعملياتهم وينتهي بهم الأمر إلى اتخاذ القرارات بناءً على المعلومات الشخصية.يمكّن Minit حاليًا الشركات من تغيير طريقة تحليل عملياتها ومراقبتها وتحسينها.

ساعدت حلول Minit الشركات على اكتساب رؤى عميقة حول كيفية تشغيل العمليات ، والكشف عن الأسباب الجذرية للتحديات التشغيلية والمساعدة في التخفيف من نتائج العمليات غير المرغوب فيها.

ولم تكشف مايكروسوفت عن حجم الصفقة وقال جاستن جراهام ، المدير العام لرؤى العمليات في مايكروسوفت: “سيتمكن العملاء من فهم بيانات العمليات الخاصة بهم بشكل أفضل ، وكشف ما تبدو عليه العمليات في الواقع ، ودفع توحيد العملية وتحسينها عبر المؤسسة بأكملها لضمان الامتثال في كل خطوة”.

وقال جيمس دينينغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Minit: “لقد كنا في مهمة لمساعدة الشركات في الكشف عن فرص التحسين المستمر للعمليات وتحسين الكفاءة التشغيلية. من الآن فصاعدًا ، سيتم تضخيم هذه المهمة على نطاق أوسع بكثير”، واستحوذت مايكروسوفت مؤخرًا على Softomotive ، وهو مزود برمجيات RPA ، ومع Minit ، تضاعف من فئة البرامج التي يمكن أن تصل إلى 11 مليار دولار بحلول عام 2030 ، وفقًا لأبحاث السوق Polaris.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض