العاب

مايكروسوفت تعلن إغلاق Minecraft Earth في 30 يونيو

أعلنت Microsoft أنها ستغلق لعبة Minecraft Earth في وقت لاحق من هذا العام في 30 يونيو 2021 للعب بسبب وباء كورونا المستمر، حيث كانت تهدف اللعبة إلى منافسة Pokémon Go .

ولن يتمكن اللاعبون من تنزيل Minecraft Earth أو تشغيله بعد 30 يونيو، وتحذف مايكروسوفت بيانات اللاعب في الأول من يوليو. ولن يتمكن اللاعبون الآن من شراء عناصر في Minecraft Earth، وسيتم تحويل أي أرصدة مدفوعة إلى Minecoins التي يمكنك استخدامها لشراء الجلود والخرائط والألعاب المصغرة في Minecraft Marketplace.

وألقى المطور Mojang Studios باللوم على جائحة الفيروس التاجي وجميع التغييرات التي طرأت على الحياة اليومية التي صاحبت الإغلاق قال Studios : “تم تصميم Minecraft Earth حول حرية الحركة واللعب التعاوني – وهما شيئان أصبحا شبه مستحيلان في ظل الوضع العالمي الحالي”. مثل Niantic مع Pokémon Go ، قام Mojang بتعديل اللعبة لتسهيل اللعب في المنزل. من الواضح أن هذه التغييرات لم تكن كافية.
وأكد فريق Minecraft:”لم يكن هذا قرارًا سهلاً، ونحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من Minecraft Earth قبل انتهائها”.

وكشفت مايكروسوفت لأول مرة عن Minecraft Earth في مايو 2019، وكانت الفكرة هي إعادة تجربة لعب Minecraft في العالم الحقيقي من خلال الواقع المعزز، والسماح للاعبين ببناء مبانٍ افتراضية من المواد وركزت اللعبة على التفاعلات الاجتماعية مع الآخرين، وكانت جزءًا من جهد أكبر عبر مايكروسوفت للاستفادة من مساعدة فرق الخوادم السحابية HoloLens و Azure.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض