العاب

إغلاق لعبة PUBG Mobile Lite فى 29 أبريل

كشف تقرير حديث أنه سيتم إغلاق الإصدار الخفيف من لعبة Battle Royale PUBG المسماة Lite رسميًا فى 29 أبريل، حيث تم تقديم PUBG Lite فى عام 2019 للأجهزة المحمولة للمبتدئين.

ووفقاً لموقع “gadgetsnow الهندى”، فقد تم تأكيد خبر إغلاق PUBG Lite من قبل المطورين Krafton عبر رسالة على موقعها الرسمى على الإنترنت، وقالوا “نحن ممتنون للغاية للشغف والدعم من العدد المذهل من معجبى PUBG Lite الذين كانوا معنا، فخلال الأوقات العصيبة لوباء Covid- 19، نأمل أن تكون PUBG Lite قادرة على تزويد معجبينا بطريقة ممتعة قال المطور.

وأضاف البيان “لسوء الحظ، اتخذنا القرار الصعب بإغلاق الخدمة بعد الكثير من المداولات وقد حان الوقت لانتهاء رحلتنا. نبلغكم للأسف أن خدمة PUBG Lite من المقرر أن تنتهى فى 29 أبريل 2021 (UTC) “.

وأوضح المطورون: “نود أن نعرب عن خالص اعتذارنا وكذلك أعمق تقديرنا للجميع. نأمل حقًا أن تكون قد استمتعت بوقتك معنا، ونرجو التطلع إلى مساعينا المستقبلية”، وكانت PUBG Lite واحدة من أكثر الألعاب شعبية فى الأشهر الأولى من انتشار الوباء.

جدير بالذكر أن الحكومة الهندية قد حظرت كلاً من PUBG Mobile و PUBG Mobile Lite فى 2 سبتمبر من العام الماضي، بموجب المادة 69 أ من قانون تكنولوجيا المعلومات فى الهند، فيما أعلنت PUBG Corporation لاحقًا أنها ستسحب شراكتها مع Tencent، وستعمل مع الحكومة الهندية للبحث عن حل سريع.

من حيث الإيرادات ، كانت PUBG Mobile هي أفضل لعبة محمولة في جميع أنحاء العالم في عام 2020 ، كما كشفت بيانات من شركة تحليلات Sensor Tower. وفقًا للبيانات المتاحة ، حققت PUBG Mobile ما يقرب من 2.6 مليار دولار من العائدات في عام 2020.

كانت PUBG mobile ، وهي لعبة بتنسيق royale ذات ميزات تفاعلية ، تحظى بشعبية كبيرة في البلاد ، بما في ذلك بين اللاعبين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة وحدات التحكم واتصالات النطاق العريض. على الرغم من أنه لا يمكن قياسه بشكل دقيق ، فقد أدى إدمان PUBG Mobile إلى العديد من الوفيات في جميع أنحاء البلاد. على سبيل المثال ، في الحالات المتعلقة بعام 2020 ، توفي صبي من ولاية أندرا براديش يبلغ من العمر 16 عامًا بعد لعب PUBG لساعات وتخطي وجبات الطعام ؛ ورد أن رجلًا يبلغ من العمر 25 عامًا في بيون أصيب بجلطة دماغية أثناء لعب إحدى مباريات PUBG ؛ انتحر طالب في ولاية البنغال الغربية بسبب إحباطه من عدم قدرته على لعب اللعبة.

PUBG Mobile ، النسخة المحمولة من لعبة Playerunknown’s Battlegrounds ، والتي تقاتل فيها مجموعة من اللاعبين بعضهم البعض حتى يبقى مقاتل واحد على قيد الحياة ، تحظى بشعبية كبيرة منذ إطلاق ما يسمى بلعبة نمط المعركة الملكية قبل ثلاث سنوات. كانت PUBG هي اللعبة الأكثر شعبية على الإنترنت في الهند في عام 2018 وتمكنت من عرض العديد من الألعاب الشعبية التي يتم لعبها على الهاتف المحمول في البلاد مثل Angry Bird و Temple Run و Candy Crush على سبيل المثال لا الحصر.

تمكنت PUBG Mobile ، إحدى أشهر ألعاب battle royale في العالم ، من تجاوز مليار عملية تنزيل متراكمة خارج الصين ، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب نجاحًا في جميع أنحاء العالم. وفقًا لبيانات sensor Tower ، فإن PUBG Mobile خلف لعبتين أخريين فقط من حيث التنزيلات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض