العاب

الكشف عن موعد إطلاق لعبة Sniper Elite 5

كشف تقرير حديث أن مطور الألعاب البريطاني Rebellion Developments يستعد لطرح لعبة إطلاق النار Sniper Elite 5 عبر منصات PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي (Steam و Epic Games Store و Windows Store) في 26 مايو 2022.

لعبة Sniper Elite 5 ستأخذنا هذه المرة في فرنسا عام 1944، حيث سيشارك اللاعبون في عملية عسكرية أمريكية على طول ساحل “بريتاني”، والتي تَحتوي على مشروع نازي سري يسمى “عملية كراكن” تُهدد بإنهاء الحرب العالمية الثانية وهزيمة الحلفاء.

وتأتي اللعبة مع كاميرا قتل محسّنة، ويتضمن أيضًا أوضاع اجتياز مختلفة لإضافة المزيد من التنوع إلى طريقة اللعب، وعلى سبيل المثال ، ستتمكن من الاستفادة من ziplines في الخرائط، ويمكنك أيضًا الانزلاق على المنحدرات الجبلية والوميض على طول الحواف. كذلك فإن عوامل فيزياء اللعب بالأسلحة النارية في أجزاء مختلفة من البندقية والتي لها تأثير على القنص ، جنبًا إلى جنب مع الجاذبية واتجاه الرياح ومعدل ضربات القلب.

تم الإعلان عن لعبة Sniper Elite 5 لأول مرة في عام 2019 إلى جانب ثلاثة ألقاب أخرى من Sniper Elite، لكنها ستكون أول لعبة رئيسية جديدة تمامًا منذ أكثر من خمس سنوات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض