العاب

شخصية بلاك بانثر متاحة الآن بلعبة Fortnite

شخصة بطل فيلم Marvel الخارق Black Panther متاحة الآن في Fortnite ,يمكنك الحصول عليه ، Captain Marvel ، و Taskmaster كجزء من Marvel Royalty and Warriors Pack ، والتي تكلف 24.99 دولارًا.

ألمحت Epic إلى وصول Black Panther في نهاية المطاف مع إطلاق Wakandan Salute emote .

خلال موسم Fortnite الأخير ، والذي كان بطابع Marvel ، ظهر تمثال كبير لنمر أسود على الخريطة ، ويمكن للاعبين العثور على قوة خارقة من Black Panther ، على الرغم من عدم ظهور جلد Black Panther في متجر Fortnite داخل اللعبة. يبدو من المحتمل أنه كان من المقرر إطلاق جلد النمر الأسود الموسم الماضي ، لكن تم تأجيله بعد وفاة تشادويك بوسمان ، الذي لعب دور البطل الخارق في فيلم 2018 ، في أغسطس . تخطط Marvel لتكملة Black Panther ، والتي من المقرر أن تظهر لأول مرة في عام 2022 ، لكنها لن تعيد صياغة شخصية Boseman للفيلم.

يركز أحدث موسم من Fortnite بشكل أساسي على صائدي الجوائز المختلفين الذين ينضمون إلى عالم اللعبة. بينما ابتكرت Epic عددًا من الشخصيات الأصلية لتمرير معركة هذا الموسم ، يمكنك أيضًا أن تلعب دور الماندالوريان ، وحتى أن يكون Baby Yoda يطفو بجانبك في كبسولته إذا وصلت إلى المستوى 100. هذا الموسم ، أضافت Epic أيضًا of War ، Master Chief من Halo ، وشخصيتان من The Walking Dead .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض