العاب

EA : لعبة FIFA 22 ستكون أخر إصدار من اللعبة

حققت لعبة FIFA 22 فيفا 22 رقما قياسيا في إجمالي عدد لاعبيها الذين تخطوا 9 ملايين لاعب، في أيام قليلة للغاية، حيث تم إطلاقها للمرة الأولى في 1 أكتوبر الماضي وتم إنشاء 7.6 مليون فريق في اللعبة، كما تم لعب 460 مليون مباراة.

ولكن هذه النسخة قد تكون أخر إصدار FIFA من EA، لكن هذا لا يعني أن الناشر يعمل على إيقاف ألعاب كرة القدم EA Sports تمامًا.

وكشفت شركة EA Sports كشفت عن أنها تفكر في إعادة تسمية ألعاب فيفا الخاصة بها خلال السنوات القادمة، كما أنها قالت إنها تراجع اتفاقية حقوق التسمية الخاصة بها مع FIFA ، بالإضافة إلى أنها ستكون الإصدار الأخير على الإطلاق.

وتعتبر لعبة FIFA فيفا من أكثر الألعاب جماهيرية ويتم كل عام إطلاق نسخة جديدة منها إلا أن لعبة FIFA 22 ستكون الأخيرة، كما أن اللعبة قد وصلت لحد لم يستطع فيها المنافسون الاقتراب منها .

وتمضي EA لتقول إنها تستثمر في شراكات وتراخيص “ذات مغزى أكبر للاعبين”، “ولهذا السبب ، فإن لعبتنا هي المكان الوحيد الذي يمكنك أن تلعب فيه بشكل أصلي في دوري أبطال أوروبا UEFA ، و UEFA Europa League ، و CONMEBOL Libertadores ، و Premier League ، و Bundesliga ، و LaLiga Santander ، وغيرها الكثير.”

لكن ترخيص FIFA قيد المراجعة ، حيث قالت EA إنها تفكر في إعادة تسمية الامتياز، “بينما نتطلع إلى الأمام ، نستكشف أيضًا فكرة إعادة تسمية ألعاب كرة القدم العالمية EA SPORTS.

و”هذا يعني أننا نراجع اتفاقية حقوق التسمية الخاصة بنا مع FIFA ، والتي تعتبر منفصلة عن جميع شراكاتنا وتراخيصنا الرسمية الأخرى في جميع أنحاء عالم كرة القدم.”

يذكر أن شركة Konami قامت مؤخرًا بعمل مناورة مماثلة ، حيث تخلت عن سلسلة Pro Evolution Soccer واستبدلت بها لعبة eFootball الجديدة المجانية للعب 2022.

وأضافت “لهذا السبب نركز قدرًا كبيرًا من الطاقة على القوة الجماعية لأكثر من 300 شريك مرخص فردي يمنحنا إمكانية الوصول إلى أكثر من 17 ألف رياضي عبر أكثر من 700فريق ، في 100 ملعب وأكثر من 30 بطولة حول العالم”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض