العاب

PUBG: Battlegrounds …مجانًا على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم

PUBG: Battlegrounds، التي أطلقت جنون المعركة الملكية التي اجتاحت عالم الألعاب على مدار السنوات القليلة الماضية، ستصبح حرة للعب (F2P)، تمامًا مثل العديد من المنافسين أو المقلدين، سيتم التبديل في 12 يناير، أي ما يقرب من خمس سنوات منذ ظهوره لأول مرة باسم ساحة معركة PlayerUnknown كشفت عن ذلك شركة تطوير الألعاب الكورية الجنوبية Krafton خلال حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2021 .

PUBG: Battlegrounds، التي يقول كرافتون إنها باعت أكثر من 75 مليون نسخة، لا تزال تحظى بشعبية كبيرة. في أي لحظة خلال الشهر الماضي، كان هناك ما معدله 146000 شخص يلعبون اللعبة على Steam وحده. وغالبًا ما يتضاعف هذا الرقم في أوقات الذروة. من المحتمل أن يؤدي مفتاح التشغيل المجاني إلى زيادة عدد اللاعبين بشكل أكبر.

PUBG: Battlegrounds ستنتقل إلى نموذج “مجاني للعب” (F2P) بدءًا من يناير 2022 على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.

ووفقًا لمطور اللعبة ، عندما تنتقل اللعبة إلى F2P ، فإنها ستقدم Battlegrounds Plus ، وهي ترقية اختيارية للحساب المميز تتيح للاعبين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة والحصرية داخل اللعبة، وبينما سيبدأ جميع اللاعبين بالحساب الأساسي الذي يوفر الوصول إلى معظم ميزات اللعبة ، يمكنهم الترقية إلى الإصدار Plus مقابل رسوم لمرة واحدة قدرها 12.99 دولارًا أمريكي.

ووفقًا لكرافتون ، سيحصل اللاعبون الذين اشتروا PUBG: Battlegrounds ولعبوها قبل انتقالها إلى F2P على PUBG – SPECIAL COMMEMORATIVE PACK ، والتي ستتضمن ترقية تلقائية للحساب إلى Battlegrounds Plus ومجموعة زي Battle-Hardened و Shackle و Shanks Legacy Pan ولوحة اسم Legacy Legacy-Hardened.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض