موبايل

“أوبو” تطوّر جهازاً بـ3 شاشات

طوّرت شركة “أوبو” بالتعاون مع استوديو التصميم “نيندو”، نموذجا لهاتف لم يسبق طرحه في الأسواق من قبل والهاتف القابل للطي يأتي بشاشة قابلة للفتح، بثلاثة أحجام مختلفة.

ويعرض الجزء الأول من الشاشة الإشعارات التي تصل المستخدم، بينما يمكن استخدام الشاشة الثانية لالتقاط صور “السيلفي”، في يستطيع محبو الألعاب أو الأفلام عرضها على الجهاز باستعمال الشاشات كلها ويمتاز الهاتف بوجود ثلاثة مفاصل تسمح باستخدامه في سبعة أحجام مختلفة وبوجود قلم إلكتروني يُدخل فيه حينما لا يُستخدم.

كما كشفت أوبو مع إستديو التصميم الياباني عن سماعات الأذن التصورية التي يمكن وضعها في عُلبة الشحن، ولكن يمكن في الوقت ذاته ربط إحداهما بالأخرى، وذلك للحصول على أصغر حجم ممكن لعلبة الشحن. ويمكن وضع العلبة على مكبر ذكي للصوت، حيث يُشحن لاسلكيًا، وفي الوقت ذاته تستمر الموسيقى بالتشغيل على مكبر الصوت.

وبحسب “أوبو” فإنّ هاتفها الجديد جاء استجابة لمطالب المستخدمين الذين يتذمرون من حجم شاشات الأجهزة، والتي تأتي بأحجام كبيرة.

ولم تكشف “أوبو” عن مزيد من التفاصيل التقنية المرتبطة بالهاتف أو إذا كانت ستنتجه وتطرحه في الأسواق ليكون منافساً لعدد من الأجهزة القابلة للطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض