موبايل

تسريبات عن مواصفات هواتف iPhone 14

أزاحت تسريبات، الستار عن المواصفات المتوقعة في هواتف آيفون 14، والتي يرجح البعض طرحها خلال العام المقبل، وتحديدًا في شهر سبتمبر 2022.

بحسب موقع Tom’s Guide فإن هواتف iPhone 14 ستستغني عن النوتش تماما، مما يسمح بالاستمتاع بشاشة Retina غير متقطعة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مع دمج الكاميرا السيلفى أسفل الشاشة، مع وضع

مستشعرات Face ID أسفل الشاشة. وستعمل هواتف iPhone 14 بمعالج من نوع A16 تم تصنيعه بواسطة شركة TSMC ، حيث سيكون المعالج أسرع بنسبة 50 % من هواتف iPhone 13 ، وأكثر كفاءة وتوفيرا للطاقة.

وستعتمد الشركة على شركة “إل جي” في صناعة شاشات “آيفون 14″، وستكون هذه الشاشات من نوع LTPO OLED كما سترفق مستشعر البصمة تحت الشاشة في الآيفون الجديد، فيما قد يأتي إصدار “ماكس” بسعر منخفض، وسيكون بنفس سعر الإصدار العادي لكن بشاشة أكبر دون أي تغيير على المواصفات أو الكاميرات.وتطلق شركة “أبل” هاتفها آيفون 14 بأربعة إصدارات مختلفة، وسيكون الاختلاف فيما بينها في مقاسات الشاشة وستطرح الشركة، إصدار ميني بشاشة 5.4 إنش، والإصدار العادي بشاشة 6.1 إنش، وإصدار برو بقياس 6.1 إنش، وإصدار برو ماكس بقياس 6.7 إنش، فيما سيأتي الهاتف بإطار من التيتانيوم وليس من الستانلس ستيل، كما ستمنح “أبل” هاتفها معالج A16 الرائد.

وتفصلنا أسابيع قليلة عن موعد إطلاق هواتف آيفون الرئيسية لهذا العام iPhone 13 ، والتي من المتوقع بشكل كبير أن تأتي في منتصف شهر سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض