موبايل

قريباً.. الإصدار الجديد من هواتف Galaxy Xcover

تقدم Samsung مجموعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القوية في خط Xcover ، على الرغم من أنها لا تحافظ على جدول إطلاق صارم.

هواتف Galaxy Xcover تتمتع بهياكل متينة تجعلها مرغوبة من محبي السفر والمغامرات في الطبيعة ,هاتف Galaxy Xcover Pro 2 سيحصل على هيكل مصنوع من المعدن والبلاستيك المقوى، ومحمي بطبقات من المطاط المرن، وسيكون الهيكل مضادا للماء والغبار والصدمات، أبعاده (159.9/76.7/10) ملم.

وزودت سامسونج هاتف Galaxy Xcover Pro 2، بشاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.3 بوصة، تبلغ دقتها 2340 × 1080 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومعدل سطوع 409 شمعة في المتر المربع، سيأتي الهاتف مزودا بطبقة حماية مصنوعة من زجاج Corning Gorilla Glass 5 المضاد للصدمات والخدوش.

وسيعمل هاتف Galaxy Xcover Pro 2، بمعالج سامسونج Exynos 9611، ومعالج رسوميات Mali-G72 MP3، وسيقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

وسيضم نموذج سامسونج المرتقب هاتف Galaxy Xcover Pro 2، بكاميرا رئيسية مزدوجة بدقة 25 و 8 ميجابكسل على التوالي، وسيمتاز بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وتشمل الميزات الأخرى بهاتف سامسونج Galaxy Xcover Pro 2،منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB-C، ومنفذ 3.5 ملميتر لسماعة الرأس، وبطارية بسعة 4050 مللي أمبير تعمل مع شاحن سريع، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وماسح لبصمات الأصابع، ومستقبل لإشارات الراديو FM.

ليس من الواضح متى ستجعل Samsung Galaxy Xcover Pro 2 معلن رسميًا حيث يتم إطلاقها عادةً دون ضجة كبيرة لأنها تستهدف في الغالب الشركات (على سبيل المثال ، اشترت Walmart في الولايات المتحدة 740.000 Xcover Pros لموظفيها لاستخدامها في المتاجر).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض