موبايل

مكبر صوت مثبت علي العنق من باناسونيك

أعلنت شركة باناسونيك عن نظام مكبر صوت الألعاب الغامرة القابل للارتداء SoundSlayer (WIGSS) في Gamescom 2021.

ومع التصميم الفريد والمريح الذي يتم ارتداؤه على الأكتاف، يمكنك الاستمتاع بصوت محيطي واقعي بشكل مريح أثناء اللعب بألعاب الفيديو المفضلة لديك.

يتميز SoundSlayer WIGSS ، المصمم للجلوس بشكل مريح على الأكتاف ، بوضع مكبر الصوت الأمثل وتقنية معالجة الإشارات ، مما يساعد على تقديم تجربة صوتية غنية وقوية. يسمح التصميم الفريد والمريح للاعبين باللعب بشكل مريح لفترة طويلة من الوقت دون الضغط على الرأس والأذنين ، والذي يمكن أن تسببه سماعات الرأس.كما أنها تتميز بهيكل مستويات عالية من الراحة حتى أثناء اللعب الممتد.

ويمثل هذا الجهاز الجديد أحدث إضافة إلى سلسلة تضم أيضًا مكبرات الصوت SC-HTB01 الأكثر تقليدية.وعلى غرار مكبر صوت الألعاب HTB01 الذي تم إصداره في عام 2020، تم تصميم SoundSlayer WIGSS خصيصًا بالتعاون مع SQUARE ENIX مع وضع اللاعبين في الاعتبار.

استمتع بصوت رائع ، بغض النظر عن نوع لعبة الفيديو التي تلعبها ، تم تجهيز SoundSlayer WIGSS بثلاثة أوضاع صوت مميزة للألعاب: وضع لعب الأدوار ، ووضع First-Person Shooter ووضع الصوت.

يعتبر وضع لعب الأدوار مثاليًا لألعاب لعب الأدوار ومُحسّن لـ FINAL FANTASY XIV Online. يخلق هذا الوضع إحساسًا بالواقع والشدة ، لذلك يشعر اللاعبون أنهم داخل العالم الافتراضي للعبة.

يوفر وضع First-person Shooter موقعًا صوتيًا دقيقًا حتى يتمكن المستخدمون من سماع أصوات خفية ، مثل خطوات الأقدام ، مما يمنح اللاعبين ميزة في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث .

يعمل وضع الصوت على تحسين الأصوات البشرية ويساهم بشكل أكبر في التجربة الغامرة. موصى به لألعاب المغامرات ، حيث يمكن أن يوفر الحوار الواضح أدلة مهمة.

من خلال التبديل بين الأوضاع الثلاثة ، يمكن للاعبين إنشاء تجربة واقعية مليئة بالحدة والتوتر.

يتميز SoundSlayer WIGSS أيضًا بوضع الموسيقى ووضع السينما بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة صوتية واقعية مع محتوى غير الألعاب ، مثل الأفلام والبرامج التلفزيونية علاوة على ذلك ، من خلال تجهيز ميكروفون مزدوج عالي الأداء لإلغاء الضوضاء والصدى ، يمكنك الدردشة بوضوح مع لاعبين آخرين دون أن يزعجك الصوت المحيطي القوي.

علاوة على ذلك من خلال تجهيز ميكروفون مزدوج عالي الأداء لإلغاء الضوضاء والصدى، يمكنك الدردشة بوضوح مع لاعبين آخرين دون أن يزعجك الصوت المحيطي.

ويتميز SoundSlayer WIGSS بتكنولوجيا الصوت الأصلية مع مكبرات صوت كاملة النطاق بأربع قنوات بتصميم مريح يمكن ارتداؤه.

ويعمل معالج الإشارات العالي الأداء المزود بتقنية معالجة الإشارات الأصلية على إنشاء صوت محيط واقعي. كما أنه متوافق مع المحتوى المتعدد القنوات، ويعيد إنتاج محيط أكثر طبيعية.

سيتوفر نظام سماعات الألعاب الغامرة القابلة للارتداء SC-GN01 (WIGSS) في أكتوبر 2021 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض