موبايل

هواوي تستكمل منظومة خدمات ما بعد البيع HUAWEI Care فى مصر

أطلقت شركة هواوي لأعمال المستهلك، خدمة HUAWEI Care لعملائها في مصر والتي تقوم من خلالها الشركة بطرح مجموعة من الخدمات والعروض على خدمات ما بعد البيع لكافة أجهزتها.

والخدمة توفر الحماية الإضافية والخدمات طويلة الأجل على كافة منتجات هواوي المتطورة.

وسيتمكن المستهلكون من الإشتراك في خدمات HUAWEI Care عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوي عند شراء أجهزتهم الجديدة كما سيتم إتاحة الإشتراك للأجهزة القديمة قريبًا.

ويمكن لمستخدمي أجهزة هواوي المختلفة الإستمتاع بخدمة Huawei Care الجديدة والتي يمكن الإشتراك فيها بمقابل مادي للإستفادة من العروض المتنوعة والتي يتم تحديثها بإستمرار على خدمات ما بعد البيع وعلى رأسها تمديد فترات الضمان على الأجهزة وتوفير خصومات على قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلى إصلاح الأجهزة مجانًا في بعض الحالات، مع ضمان استخدام الأجزاء الأصلية وتوفير أعلى مستويات الجودة بواسطة فنيين معتمدين في مراكز خدمة عملاء هواوي المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

كما تتيح خدمة HUAWEI Care في بعض الأوقات، امكانية استبدال شاشات أجهزة هواوي التالفة بأخرى أصلية وبأسعار مخفضة وضمان لمدة 30 يوم، كما يمكن أيضًا استبدال البطارية وترقية مساحات التخزين من هواوي بأسعار مخفضة وذلك استكمالاً لجسر الثقة المتبادلة الذي تبنيه هواوي مع عملائها في مصر على مر السنين.

تمتد خدمات HUAWEI Care للعناية بالعملاء في حالة فقدان إحدى سماعتهم اللاسلكية، حيث يمكنهم الاإشتراك بخدمة HUAWEI Loss Care والتي تمكن العملاء من الحصول على سماعة أذن جديدة بسعر مخفض مرة واحدة سنويًا بضمان لمدة 90 يومًا.

وستقوم هواوي خلال الفترة المقبلة بإضافة خدمات جديدة على عمليات ما بعد البيع والتي تهتم بحماية شاشات هواتف هواوي، حيث سيتمكن المستخدمون من استبدال شاشة هاتفهم بالشاشة الأصلية مرة واحدة مجانًا إذا تعرضت للتلف نتيجة السقوط غير المتعمد أو الضغط أو التحطم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض