موبايل

الكشف عن مواصفات أول جهاز تابلت من Realme

كشفت شركة ريلمى الصينية رسميا، عن أول جهاز تابلت لها والذى سيحمل اسم Realme Pad الجهاز من المتوقع أن ينافس تابلت شاومى الجديد Mi Pad 5.

التابلت Realme Pad، سيتميز بشاشة من نوع AMOLED، قياس 10.4 بوصة، والتى تأتى بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز فى الثانية، حيث ستكون أفضل من شاشة تابلت شاومى Mi Pad، التى تأتى من نوع LCD، بمعدل تحديث 120 هرتز فى الثانية، وفقا لموقع “Notebook check” التقنى.

وسيحتوى تابلت ريلمى المرتقب Realme Pad على أربع مكبرات صوتية مميزة، مماثلة لمكبرات الصوت التى حصل عليها النسخة العادية من تابلت شاومى Mi Pad 5، كما سيحتوى على كاميرا خلفية، وسيأتى بأبعاد 256 ملليمتر “طول” x 156 ملليمتر “عرض” x 6.8 ملليمتر “سمك”.

ومن المتوقع أن بعمل تابلت Realme Pad، بمعالج Snapdragon 768G، من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، كما سيحزم بطارية كبيرة بسعة 7100 مللي أمبير في الساعة، مع تصميم رائع للجهاز والسعر المنافس، حيث من المتوقع وبالنظر للمواصفات المسربه، فإن تابلت ريلمي القادم سيكلف 230 دولار “أي ما يعادل 3 آلاف و 300 جنية مصري”.

من المتوقع أن تأتي لوحة Realme Pad بخيارين من الألوان – الذهبي والرمادي. من المتوقع أن تطلق الشركة Realme Pad في سبتمبر.

كما اعلنت عن إطلاق لاب توب RealmeBook، وسلسلة هواتف GT Master.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض