كمبيوتر

إطلاق أول كمبيوتر دفتري صغير من طراز MINIBOOK X من CHUWI

أطلقت Chuwi رسميًا أول طراز للكمبيوتر المحمول بشاشة مثقوبة ويبدو MiniBook X واعدًا جدًا.

يأتي MiniBook X مع وضع YOGA الذي يدعم دوران 360 درجة للشاشة. يمكن للمستخدمين قلبه إلى زوايا مختلفة والحصول على أفضل زاوية مشاهدة وفقًا للاحتياجات الشخصية. لذلك ، سواء في وضع الكمبيوتر اللوحي أو وضع الكمبيوتر المحمول أو وضع الخيمة أو وضع العرض ، كلها مثالية للأغراض الترفيهية والمكتبية. يستخدم الكمبيوتر المحمول الجديد شاشة مثقوبة مقاس 10.8 بوصة بدقة 2K Retina. تتمتع بجودة صور دقيقة وشفافة ونابضة بالحياة ، سواء كنت تتصفح الصور أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تلعب الألعاب عبر الإنترنت ، مما يوفر لك تجربة بصرية غامرة بشكل مذهل.

قامت Chuwi بتجهيز MiniBook X بأحدث جيل 2021 من معالجات Intel 11th Celeron N5100. باستخدام تقنية معالجة 10 نانومتر وبنية Tremont الدقيقة الجديدة ، مع 4 نوى و 4 خيوط ، تحسن الأداء بشكل كبير. يمكنه التعامل بسهولة مع تحرير المستندات أو إنتاج الفيديو الأساسي أو حتى بعض الألعاب الخفيفة. يعمل الجيل الجديد من Intel UHD Graphic على تسهيل فك تشفير مقاطع الفيديو بدقة 4K أيضًا. ومع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X السريعة و 512 جيجا بايت SSD ، يتم تلبية احتياجات الذاكرة بسخاء كبير.

يأتي MiniBook X بالفعل مع نظام التشغيل Windows 11 OS. يتميز بتصميم واجهة مستخدم معاد تصميمه بشكل حدسي ، وقائمة بدء جديدة ، ومنطق إدخال جديد ، وتفاعل جديد باللمس ، ودعم Android أصلي لتطبيقات وألعاب الأجهزة المحمولة الشائعة. تم إعادة تصميم نظام التشغيل Windows 11 من أجل الإنتاجية والإبداع وسهولة الاستخدام ، ويقدم العديد من الميزات المبتكرة المصممة لدعم بيئة العمل المختلطة الحالية. مع التركيز على زيادة إنتاجية المستخدم النهائي في تجربة جديدة ومرنة.

تم تحديد السعر الرسمي عند 619 دولارًا ، ولكن يمكنك الاشتراك على موقع الويب الرسمي الخاص بهم للحصول على قسيمة خصم بقيمة 70 دولارًا. وبذلك وصل السعر النهائي إلى 549 دولارًا فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض