كمبيوتر

طرح حواسب MateBook في مصر

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن استعدادها لإطلاق سلسلة الحواسب الشخصية HUAWEI MateBook في السوق المصري خلال الفترة القليلة القادمة من يوم 16 ديسمبر الجاري في جميع فروع هواوي HUAWEI Experience Stores وموزعيها المعتمدين بمصر.

تتميز سلسلة حواسب MateBook بأنها تضم جميع فئات الحواسب الشخصية لتشمل MateBook X وMateBook D، اللذان حققا نجاح باهر في الأسواق العالمية والسوق المصري علي حد سواء.

وستتكون السلسلة من أربعة حواسيب جديدة من هواوي وهم: MateBook D14، وMateBook D15، وMateBook 14، وMateBook X، وMateBook X Pro. والجديد هذا العام أن هواوي ستقدم عروض ترويجية وحصرية سيشهدها المستهلك لأول مرة.

تأتي هذه الحواسب الجديدة لتوفر حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي (Huawei Seamless AI Life) لجميع السيناريوهات، حيث انها تزيد من إثراء النظام البيئي الشامل 1 + 8 + N التي تعتمد عليه هواوي في تصميم

منتجاتها وتتميز عن غيرها من الحواسب الشخصية بتصميم فريد ذو حرفية فائقة، وتزود هواوي حواسيبها بطفرات تقنية متطورة ومبتكرة متمثلة في الشاشة التي تعمل باللمس وبخاصية FullView، معدل منخفض من استهلاك الطاقة، الأداء القوي وكافة حلول الاتصال تمكن المستهلك من مواصلة قدرته الإنتاجية في أي مكان وفي أي وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض