برمجةكمبيوتر

مايكروسوفت تستعد للعمل على Windows 12 قريبا

وفقًا لتقرير موقع الويب الألماني Deskmodder ، سيكون Windows 12 هو خليفة Windows 11، عملاق التكنولوجيا مايكروسوفت سيبدأ العمل على بديل Windows 11 قريبًا.

ويدعي التقرير أن مايكروسوفت كانت تبحث بالفعل عن موظفين سيقدمون بعد ذلك دعمًا إضافيًا للفريق، ويشير التقرير أيضًا إلى أنه على الرغم من أن الشركة ستبدأ قريبًا العمل على نظام التشغيل Windows 12 المزعوم فقد لا نراه في أي وقت قريبًا حيث تخطط مايكروسوفت لبناء نظام التشغيل الجديد من البداية. ويشير التقرير أيضًا إلى أن مايكروسوفت ستبدأ العمل على نظام التشغيل الجديد في مارس.

ووفقًا لـ Deskmodder ، ستتخلى الشركة تمامًا عن البنية التحتية لنظام التشغيل Windows 10، واعتبارًا من الآن ، لم تشارك مايكروسوفت أي تفاصيل أو خطط حول Windows 11 .

وفقًا لـ deskmodder ، ستبدأ شركة Redmond من الصفر لنظام التشغيل Windows 12 ، نظرًا لأن هيكلها سيكون جديدًا تمامًا. هذا يعني أننا ما زلنا بعيدين جدًا عن رؤية ذلك يحدث ، مثل هذا التطور يستغرق سنوات. للتذكير ، مرت ست سنوات بين Windows 10 (2015) و Windows 11 (2021).

ويقول Deskmodder إن لديه مصادر داخل Microsoft أكدت أن الشركة إما على وشك البدء في العمل على Windows 12 أو أنها تقوم بالفعل ببناء نسخة جديدة من نظام التشغيل.

ومن المثير للاهتمام ، أن مستخدم Twitter الذي يحمل اسم “SwiftOnSecurity ” نشر عبر حسابه أنه “وفقًا لمصدر في Microsoft ، فإن Windows 12 قيد التطوير بالفعل وسيتطلب وحدتي TPM.” الآن ، أي شخص على دراية بالحد الأدنى لمتطلبات Windows 11 والنقد الذي تواجهه الشركة لأنها ستفهم على الفور أن هذا كان من المفترض أن يكون مزحة. تم حذف التغريدة أمس من قبل المستخدم مع اعتذاره عن الارتباك الذي أحدثته.

وتم إنشاء Windows 11 على نفس الأساس مثل Windows 10 وهو مصمم للعمل بكفاءة على كل من الأجهزة التي تعمل باللمس والأجهزة التي لا تعمل باللمس. كما أنه متوافق مع معظم الأجهزة التي تدعم Windows 10، ويضيف نظام التشغيل الجديد مظهرًا متجددًا والمزيد من التطبيقات إلى أجهزتك، وفي نظام التشغيل Windows 11 ، يبدو شريط المهام مشابهًا للشريط الذي يظهر على نظام التشغيل Mac وقوائم السياق والنوافذ المنبثقة والنوافذ بها زوايا مستديرة.

مع التحديث الأخير، بدأت الشركة أيضًا في طرح التطبيقات الأصلية المعاد تصميمها لنظام التشغيل Windows 11، وقد أثارت الشركة التصميم الجديد للتطبيقات لأول مرة عندما تم الكشف عن نظام التشغيل الجديد العام الماضي.

وفي حين أن العديد من الميزات التي أعلنت عنها مايكروسوفت كانت متاحة للجمهور من خلال الإصدار الرسمي لنظام التشغيل، فإن بعض الميزات المتبقية يتم طرحها أخيرًا مع التحديثات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض