اخبار الشركات

اطلاق YouTube Learning Destination لتعليم الطلاب من المنزل بالهند

قدمت Google India نظامًا تعليميًا جديدًا باسم “وجهة التعلم على YouTube” لمساعدة أولياء الأمور والطلاب والمعلمين على مواصلة التعلم والتدريس من المنزل خلال هذا الوضع أثناء الإغلاق.

وسيوفر محتوى تعليمي فعال وعالي الجودة تم إنشاؤه بواسطة منشئي محتوى ذوي خبرة على YouTube وفقًا لمقالة Google ، فإن “موقع YouTube Learning Destination يشتمل على محتوى باللغتين الإنجليزية والهندية ، جنبًا إلى جنب مع التاميل والتيلوجو والبنغالية والماراثية في الوقت الحالي وسيتم توفير المحتوى قريبًا بلغات هندية أخرى أيضًا.

يمكن الوصول إلى الميزة التعليمية على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر من علامة التبويب استكشاف Explore، والتى تحتوى على جميع أنواع مصادر التعلم.

وقالت جوجل: “للمساعدة فى تسهيل الانتقال إلى التعلم عن بُعد خلال هذه الأزمة، ولتمكين المعلمين من الحصول على الدعم الذى يحتاجونه لبدء التدريس عن بُعد، قدمنا التدريب والنصائح من خلال مركز التدريس من المنزل، والذى يتوفر أيضًا باللغة الهندية، كما قمنا ببناء هذا المورد مع اليونسكو، والذى يضم دروس تعليمية مصنفة حول موضوعات مثل الإعداد والتدريس مع وبدون فيديو، وكيفية إبقاء الطلاب منخرطين فى المناقشات، والبقاء على اتصال مع المعلمين الآخرين من خلال مشاركة الموارد التعليمية وحتى جعل جلسات التدريس متاحة للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة من خلال تنفيذ الكتابة بالصوت والشرح”.

واضافت جوجل: “لمساعدة الأطفال على فهم إجراءات السلامة التى يتعين اتخاذها خلال تفشى COVID-19، أصدرنا أيضًا كتب أطفال على تطبيق القراءة Bolo الخاص بنا”.

قال بني دهوان ، رئيس قسم التعليم في Google ، للمساعدة في تسهيل الانتقال إلى التعلم عن بعد خلال وقت الإغلاق هذا ، أطلقنا الوصول المجاني إلى الميزات المميزة لـ Google Meet ، والتي تمكن 250 مشاركًا في مؤتمر فيديو واحد ، لزيادة المؤسسة- قدرات التدرج في مؤتمرات الفيديو للعملاء التعليمي في جميع أنحاء العالم ، لجميع المستخدمين. كما قامت Google بتسريع جهودها لتقديم معلومات موثوقة حول COVID-19 للناس. قدمت الشركة أيضًا ميزة جديدة لمساعدة الأشخاص في العثور على الطعام والملاجئ الليلية. عملت Google مع الحكومة الهندية لتقديم هذه الميزة للمستخدمين الهنود. هذه الميزة الجديدة متاحة أيضًا عبر خرائط Google والبحث ومساعد Google. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت Google India أيضًا عن رقم خط المساعدة.

ورقم خط المساعدة هذا مخصص بشكل أساسي للهواتف العادية لأنه يتيح لمستخدمي 2G الاتصال برقم للوصول إلى مساعد Google. تدعي Google أنها قامت بترتيب التدريب والنصائح عبر مركز “Learn From Home”. وقد تعاونت مع FICCI Arise ودربت أكثر من 250 مدرسة في 23 ولاية حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض