العاب

إعادة إطلاق ألعاب كلاسيكية من سلسلة Super Mario

أعلنت شركة (نينتندو) Nintendo عن إطلاق ثلاث ألعاب فيديو كلاسيكية من سلسلة (ماريو) Mario الشهيرة في منصة (سويتش) Switch .

وأعلنت نينتندو في عرض تقديمي للاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين للسلسلة عن إصدارات مُعاد تصميمها لبعض من أشهر عناوينها الثلاثية الأبعاد، ومن ذلك: (سوبر ماريو 64) Super Mario 64 من عام 996 ، و(سوبر ماريو صن شاين) Super Mario Sunshine من عام 2002، و(سوبر ماريو جالاكسي) Super Mario Galaxy من عام 2007 وستُجمَّع الألعاب في حزمة يُطلق عليها Super Mario 3D All-Stars، وسيتم إصدارها على أساس “محدود” من 18 سبتمبر الجاري وحتى 31 مارس 2021.

وسوف تتطلع الشركة إلى جذب اللاعبين، خاصة أنه من المتوقع أن تطلق شركتا سوني ومايكروسوفت منصتي الألعاب المرتقبتين: (بلاي ستيشن 5) PlayStation 5، و(إكس بوكس سيرس إكس) Xbox Series X.

وكانت شركة نينتندو Nintendo اليابانية للألعاب قد قامت ببيع النسخة الأصلية من لعبة سوبر ماريو الشهيرة Super Mario Bros في مزاد، والتى تم إطلاقها لأول مرة في عام 1985 بقيمة 114 ألف دولار أمريكى.

وبيعت النسخة الأصلية من لعبة سوبر ماريو قد بيعت بسعر خيالى، وأن مبلغ 114 ألف دولار أمريكى هو أعلى سعر قد تم دفعه على الإطلاق في لعبة فيديو، وحتى الآن لم يتم معرفة من هو المشتري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض