العاب

إعادة إطلاق PUBG في الهند باسم Battleground Mobile India

أصدرت شركة Krafton Inc الكورية الجنوبية – أصحاب الحقوق في لعبة PlayerUnknown’s BattleGround (PUBG) – إعلانًا تشويقيًا للعبة جديدة تسمى Battlegrounds Mobile India المصممة خصيصًا للهند لم يكشف عن الموعد المحدد للإطلاق .

وفي سبتمبر من العام الماضي ، تم حظر PUBG Mobile ، التي نشرتها شركة الإنترنت الصينية العملاقة Tencent في الهند ، إلى جانب تطبيقات صينية أخرى بعد مواجهة حدودية مطولة بين الجارتين وفي نوفمبر ، قالت PUBG Corp إنها ستنشئ شركة فرعية هندية وتطلق إصدارًا جديدًا من اللعبة في الهند.

وقالت الشركة إنه سيتم الإعلان عن لعبة الباتل رويال قريبًا، حيث يقول إن اللعبة ستقدم تجربة ألعاب متعددة اللاعبين AAA عالمية المستوى على الهاتف المحمول.

وقد أصبح الموقع الرسمى لـ Battlegrounds Mobile India متاح الآن، كما أصدرت الشركة أيضًا إعلانًا تشويقيًا رسميًا للعبة، وبينما لا توجد مثل هذه التفاصيل للعبة على الموقع الإلكترونى أو فى دعابة اللعبة، يعرض رسمًا متحركًا مدته 9 ثوانٍ مع عنوان اللعبة وشعارها.

لكن ستكون هذه النسخة من اللعبة متاحة فقط فى الهند، وسيتم إطلاقها كتجربة مجانية للعب على الأجهزة المحمولة، وقبل الإطلاق الرسمي، ستكون اللعبة متاحة للتسجيلات المسبقة فى الهند، فيما ستأتى Battlegrounds Mobile India بأحداث حصرية داخل اللعبة مثل الملابس والميزات وسيكون لها نظام الرياضات الإلكترونية الخاص بها مع البطولات والدوريات.

وفي مقابلة مع SportsKeeda، كشف أحد منشئي PUBG البارزين أنه من المتوقع إصدار اللعبة الجديدة في يونيو.

قال لوكيش سوجي ، مدير اتحاد الرياضات الإلكترونية في الهند ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي للرياضات الإلكترونية: “من الجيد أن نرى أن كرافتون قد أخذ في الاعتبار المتطلبات الهندية وقام بتعديل اللعبة وسيؤدي ذلك بالتأكيد إلى تغذية النظام البيئي للرياضات الهندية”. وأضاف سوجي: “اتخذت كرافتون بالفعل مبادرات إيجابية في السوق الهندية في الأشهر القليلة الماضية … تسلط الضوء على قدرة النظام البيئي للرياضات الإلكترونية في الهند”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض