العاب

بيع النسخة الأصلية من لعبة Legend of Zelda بقيمة 870 ألف دولار

بيعت أول نسخة أصلية من لعبة الفيديو الشهيرة Legend of Zelda من شركة Nintendo للألعاب، بمبلغ خيالي، حيث بلغت قيمة اللعبة 870 ألف دولار في مزاد لبيع الممتلكات التراثية.

النسخة الأصلية من لعبة Legend of Zelda بدأت بمبلغ 660 ألف دولار لتنتهي بسعر 870 ألف دولار حيث تعتبر واحدة من أغلى الألعاب التي تم بيعها في التاريخ إلى جانب لعبة ماريو على الرغم من أن هذه النسخة الأصلية قد سجلت تصنيف جودة أقل أول نسخة أصلية من لعبة ماريو التي بيعت مؤخرا ، إلا أن ندرة العنصر عززت قيمتها بشكل كبير.

وكانت شركة نينتندو Nintendo اليابانية للألعاب قد قامت ببيع النسخة الأصلية من لعبة سوبر ماريو الشهيرة Super Mario Bros في مزاد، والتى تم إطلاقها لأول مرة في عام 1985 بقيمة 114 ألف دولار أمريكى.

وتعتبر النسخة التي تم بيعها من لعبة Legend of Zelda هي النسخة الوحيدة التي مرت بأقدم عمليات الإنتاج على الإطلاق حيث أن تشغيل إنتاجها لم يستمر سوى بضعة أشهر فقط ويعود تاريخ تشغيل إنتاج لعبة Legend of Zelda إلى أواخر عام 1987 ، وقد سبقها تشغيل واحد آخر ولكن تشير قائمة المزاد إلى أن هذه النسخة هي المعروفة فقط فهذا يجعلها أقدم نسخة مختومة يمكن الحصول عليها بشكل واقعي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض