العاب

فيسبوك تقتحم عالم الألعاب التخيلية

اقتحمت شركة فيسبوك (Facebook) عالم ألعاب “الفانتازيا” بعد أن إعلانها إطلاق منصتها الجديدة “فيسبوك فانتاسي جيمز” (Facebook Fantasy Games) لنظامي “آي أو إس” (iOS) وأندوريد، وذلك في أميركا وكندا.

وأول لعبة متاحة هي Pick & Play Sports ، وهي لعبة تنبؤ رياضية يومية صنعتها بالشراكة مع Whistle Sports، (كان متاحًا بالفعل في تطبيق iOS بالنسبة لي، لذا فقد يكون متاحًا لك أيضًا.) وفي “الأشهر المقبلة” يخطط Facebook لإطلاق ألعاب إضافية للبرامج التلفزيونية مثل The Bachelorette و Survivor، والبطولات الرياضية مثل Major League Baseball ، وواحد مصنوع من BuzzFeed.

وستطلق الشركة عددا من الألعاب بالتعاون مع الدوري الأميركي لكرة القدم، والليجا الإسبانية، إلى جانب شراكات مع برامج تلفزيونية من قنوات “سي بي إس” (CBS)، و”إيه بي سي” (ABC)، ومواقع إلكترونية، ويبدو أن الألعاب لن تحتوي على ميزات تتيح وضع أموال حقيقية للمراهنة.

وأوضحت أنها ستسمح للاعبين بالتنافس مع أصدقائهم عبر دوري خيالي، ويمكن لتلك الدوريات أن تكون عامة أو خاصة، وتوفر أماكن للاعبين بمشاركة اللقطات والتعليقات.

وحسب بيان نشرته الشركة عبر مدونتها، فإن تلك المنصة ستمكن المتابعين من الاستمتاع بالألعاب التنبؤية البسيطة على نحو مجاني، إذ تساعدهم على الاستمتاع بالرياضة والبرامج التلفزيونية وألعاب الثقافة الشعبية معا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض