العاب

يمكنك الآن التسجيل لاختبار Microsoft Flight Simulator بتجربة الواقع الافتراضى

فتحت مايكروسوفت عمليات تسجيل بتجربة الواقع الافتراضي للعبة Flight Simulator، وستحتاج إلى إثبات أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهل عن طريق إرسال DxDiag، من خلال الضغط على زر بدء Windows، واكتب “dxdiag” ، واضغط على Enter، حتى تتمكن مايكروسوفت من تأكيد هذه المواصفات وأن نظامك ليس معرضًا لخطر العطل أو أخطاء النظام الرئيسى، إذ يعد ملف DxDiag في الأساس مجرد قائمة جرد لنظامك،ولكنه يسرد أيضًا أعطال التطبيق الحديثة.

ويجب أن يكون لديك سماعة رأس Windows Mixed Reality، وأن تكون مسجلاً وتوقع اتفاقية عدم الإفشاء لتشارك فيها، كما ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر أقوى قليلاً من ذلك الذى يتحمل اللعبة الأساسية، و8 جيجابايت منRAM ، وكذلك 16 جيجابايت من ذاكرة النظام.

وقد لا تحتاج إلى HP Reverb G2، وهي سماعة الرأس المحددة التي قالت مايكروسوفت فى الأصل أنك ستعتمد عليها، ومن الواضح أن أي سماعة رأس تعمل بنظام Windows Mixed Reality ستكون مناسبة.

إذا كان لديك سماعة رأس Oculus أو HTC أو غيرها من نظارات الواقع الافتراضي، فستكون هناك موجة ثانية من الإصدار التجريبي المغلق للأجهزة الأخرى أيضًا، تقول Asobo إنها لم تقرر متى ستبدأ هذه الموجة.

وستشمل المرحلة الثانية أجهزة إضافية، على الرغم من أن Asobo لم يذكر ماهية هذه السماعات، من المتوقع أن يبدأ الإصدار التجريبي في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر.

قد تكون إضافة VR واحدة من أكبر ترقيات اللعبة، في حين أن قمرة القيادة بالطائرة غالبًا ما تكون واقعية جدًا في Flight Simulator، فإن التحديق في الشاشة لا يتطابق مع الوعي بالموقف الذي كان لديك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض