العاب

Fortnite تحولك الي شبح قاتل

أطلقت Fortnite حدثها السنوي “Fortnitemares” للهالوين هذا الأسبوع، وفقا لما ذكره موقع “the verge”، فإن التحول الحقيقي في Fortnitemares يحدث عندما تموت، فبعد وفاتك المفاجئة، تعود إلى الجزيرة كشبح حتى تتمكن من اصطياد البشر الباقين على قيد الحياة، كما أنه بصفتك شبحًا، يمكنك استهلاك المواد الصحية والأسلحة وحتى القوى الخارقة التي تحمل طابع Marvel المنتشرة حول الخريطة حتى لا يتمكن البشر من استخدامها ضدك.

ويستمر حدث Fortnitemares لهذا العام حتى الثالث من نوفمبر، ويؤدي تقديم الأشباح إلى تغيير ديناميكيات Fortnite المعتادة تمامًا، حيث يمكن لأي لاعب ينجح فى هزيمتك العودة كشبح للانتقام منه، وإذا كنت من آخر البشر الذين بقوا على قيد الحياة، يجب أن تكون دائمًا في حالة تأهب لجحافل الأشباح الخطرة.

وفي وضع Fortnitemares، تمتلئ جزيرة Fortnite بلمسات مخيفة، حيث يمكن أن يتدلى الضباب المنذر فوق الجزيرة، كما تضم المنازل على ديكورات عيد الهالوين، وقد تجد حتى كوخًا لساحرة محاطًا بالمكانس القابلة للتخلص منها.

وإذا وقفت ساكنًا، يختفي جسمك الأرجواني حتى تتمكن من الاختباء على مرأى من الجميع، وبدلاً من البنادق، تعتمد على مجموعة من المخالب الحادة لمحاربة المعارضين من مسافة قريبة كما أن لديك أيضًا قوة تتيح لك البحث عن لاعبين بشريين قريبين منك، وإذا عثر المسح على شخص ما، فسترى مؤشرًا أحمر صغيرًا يوضح مكانه على شاشتك وعلى خريطتك.

كما أن هذا الفحص ينبه الأشباح في المنطقة المجاورة لك إلى وجود البشر الباقين على قيد الحياة، مما يعني أنه يمكنهم الانضمام إلى البحث عن اللاعبين المتبقيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض