موبايل

آبل تصلح وتستبدل سماعات Airpods pro لعملائها مجانا

قررت شركة آبل تقديم برنامج لإصلاح سماعات Airpods pro للمستخدمين المتضررين، أو إصلاحها مجانا أو استبدالها بأخرى، وذلك بعدما واجه عدد من المستخدمين مشكلات كثيرة فى السماعات.

وقالت شركة آبل إن نسبة صغيرة فقط من سماعات AirPods Pro تتأثر بالمشكلات وأضافت أن الوحدات المتأثرة تم تصنيعها قبل شهر أكتوبر 2020 ، مما يعني أن كل سماعات AirPods Pro قد تكون مؤهلة، حيث ستعمل الشركة على معالجة وإصلاح كل السماعات وتعويض أصحابها المشترين قبل أكتوبر 2020 .

وعانى مستخدمو سماعات Airpods pro عند شرائها من عدد من المشكلات أبرزها سماع أصوات طقطقة أو أصوات ثابتة عند تشغيلها بصوت مرتفع خاصة أثناء التحدث على الهاتف كما أن ميزة إلغاء الضوضاء الموجودة فى السماعات، لم تعمل بالشكل المتوقع عند سماع الأصوات الصاخبة أو زيادة أصوات الخلفية ، مثل ضوضاء الشوارع أو الطائرة، كما واجه عدد من المستخدمين الآخرين مشكلات تقنية فى السماعات حتى فى وجود فترة الضمان.

من ناحية اخري تكبدت شركة أبل الأمريكية العملاقة خسارة كارثة تقدر بـ450 مليار دولار جراء تراجع مبيعات هواتف ايفون .

وتراجعت مبيعات هواتف آيفون 20.7% إلى 26.4 مليار دولار، وهو هبوط أكثر حدة من توقعات المحللين التي كانت تشير إلى انخفاض قدره 16.2%.

ويوم الجمعة، هوى سهم أبل في ختام تداولات الأسبوع، بعد أن أعلنت عن أشد تراجع في المبيعات الفصلية لهاتف آيفون خلال عامين بسبب تأخر إطلاق الهواتف الجديدة المزودة بتكنولوجيا الجيل الخامس.

جاء هذا الأداء مع إعلان عملاق التكنولوجيا عن مبيعات iPhone التي جاءت دون تقديرات المحللين، وتراجعت مبيعات هواتف آيفون 20.7% إلى 26.4 مليار دولار، وهو هبوط أكثر حدة من توقعات المحللين التي كانت تشير إلى انخفاض قدره 16.2% إلى 27.1 مليار دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض