كمبيوترموبايل

أفضل برامج لمكافحة الفيروسات للعام الجديد

ذكر موقع “آي جي إن” الأميركي” خمسة برامج مكافحة فيروسات يعدها الأفضل في هذا المجال للعام الجديد 2020 وهي:

  • كاسبرسكي
    برنامج “كاسبرسكي” يقوم بالعديد من الأمور على نحو جيد وبعض الأمور الأخرى على نحو جيد جدا، وهو سهل الاستخدام، وأداؤه العام ممتاز. ويوفر هذا البرنامج لوحة المفاتيح على الشاشة كخيار أيضا، وعلى الرغم من أنه أعلى سعرا من العديد من معاصريه فإنك تحصل في المقابل على ترخيص لتثبيته على ثلاثة أجهزة، لذا تعكس قيمته مقدار الحماية التي يقدمها من الدرجة الأولى.
  • ويب روت سيكيور أني وير
    يعد برنامج “ويب روت سيكيور أني وير” أفضل برامج مكافحة الفيروسات والخيار الأنسب لأنه يجري عمليات مسح بوتيرة أسرع من كل البرامج التي وقع اختبارها وبفارق كبير. البرنامج قائم على السحابة ولا يحتاج إلى تحديث نفسه، وبمجرد تثبيته فإنه يستحوذ على ميجابايت واحد من مساحة الجهاز، لكنه أثبت فعالية كبيرة حيث أحرز 10/10 في اختبار البرامج الضارة ولكنه يعمل فقط عندما تكون متصلا بالإنترنت. وياتي مع البرنامج أيضا ملحق إضافي مجاني للمتصفح يساعد في منع الولوج إلى المواقع الضارة، كما أن لديه الكثير من عناصر التحكم المتقدمة أيضا.
  • سوفوس هوم بريميوم
    فبمقابل 50 دولارا يحمي هذا البرنامج ما يصل إلى 10 أجهزة من كل محاولة يمكن تخيلها تقريبا لتعريض الأجهزة للخطرويتمتع البرنامج بواجهة سليمة وسهلة . وتتيح تنبيهات البريد الإلكتروني معرفة وقت حدوث أمر مريب، كما تضيف المراقبة الأبوية طبقة من الحماية كنواة أساسية أو مخففة مثلما تريد من أجل ضمان سلامة الأطفال على شبكة الإنترنت.
  • بيت ديفيندر
    برنامج “بيت ديفيندر” – يعمل على نظام المرشد الآلي معظم الوقت، وهو غير مزعج للغاية ويوفر حماية كبيرة بسعر تنافسي جدا، يتيح برنامج “بيت ديفيندر” تثبيته على ما يصل إلى خمسة أجهزة، بما في ذلك “آي أو أس”، وأندرويد وماك أيضا. ويوفر البرنامج مجموعة من الميزات الإضافية المفيدة، مثل الحماية من الخداع الإلكتروني وإتلاف الملفات وإدارة كلمات المرور والحماية من برامج الفدية والمراقبة الأبوية أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض