موبايل

ألوان جديدة لهواتف Samsung Galaxy S20

ستصدر شركة سامسونج ألوانا جديدة لهواتفها Samsung Galaxy S20، والتى كانت قد أعلنت عنها يوم 11 فبراير وستكون ألوان هواتف سامسونج التى سيتم إصدارها الأحمر والأزرق للهواتف الثلاثة، أما اللون الأبيض فسيكون لهاتفى Samsung Galaxy S20 و +Galaxy S20، وبالإضافة إلى هذه الألوان فسيتم إضافة ألوان الرمادى والوردى.

وتأتى أسعار هاتف Samsung Galaxy S20 حوالى 900 دولار أمريكي أما هاتف Galaxy S20 Plus سيكون بتكلفة 1100 دولار أمريكى أ أما هاتف Galaxy S20 Ultra سيكون سعره 1300 دولار أمريكى .

وهواتف سامسونج Galaxy S20، والتى أصدرتها سامسونج هى هواتف الشركة الرئيسية لعام 2020، وهى هواتف Galaxy S20 وGalaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra، وتم إصدارها هذه الهواتف بالتزامن مع هاتف Galaxy Z Flip القابل للطى وهو ثانى هاتف يتم إصداره من قبل سامسونج بشاشة قابلة للطى بعد Galaxy Fold.

تجدر الإشارة إلى أن هواتف سامسونج الجديدة أغلى من هواتف آبل، حيث يبدأ يبدأ سعر هاتف iPhone 11 من 700 دولارِ فقط.

وتأتي جميع هواتف Galaxy S20 الجديدة من سامسونج بشاشات أكبر من شاشات هواتف iPhone 11 الجديدة التي قدمتها آبل كما ان خاصية الشحن اللاسلكي العكسي توفر لمستخدمي هواتف سامسونج Galaxy S20 وGalaxy S10 إمكانية شحن الأجهزة الأخرى مثل السماعات اللاسلكية والساعات الذكية بواسطة الهاتف من خلال وضعها على الجهة الخلفية له في حين أن هواتف آبل لا تدعم هذه الميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض