موبايل

إطلاق الوضع العائلي لتطبيق التراسل Duo وإتاحة إجراء مكالمات تضم 32 عضوا

أعلنت شركة جوجل عن إطلاق ميزة (الوضع العائلي) Family Mode في تطبيق التراسل التابع لها (دوو) Duo لمساعدة العوائل التي فرقها تفشي الفيروس التاجي المستجد (كوفيد-19) COVID-19 على زيادة التواصل.

وقالت عملاقة التقنية الأمريكية في تدوينة: إن الوضع العائلي الجديد يسمح للمستخدمين بالرسم على الشاشة أثناء المكالمات المرئية لإضفاء نوع من المرح على المكالمات. ويمكن إضافة التأثيرات، والأقنعة.

وأحدث تقرير من AndroidPolice كشف عن تحديث جديد من Google يقترح زيادة العدد إلى 32 عضوًا في المكالمات الجماعية، وقد تمكن AndroidPolice من التأكد من جوجل أن هذه الميزة في الطريق.

وقد أعلنت Google أيضًا أنك ستتمكن من إجراء مكالمات جماعية باستخدام Duo على الويب في الأسابيع المقبلة. ستكون هذه الميزة متاحة كمعاينة على متصفح الويب Chrome، مع تقديم تطبيقات المستهلكين بشكل متزايد نفس الميزة مثل التطبيقات التي تركز على الأعمال مثل Zoom، فقد نرى مرة أخرى السوق مقسمة إلى تطبيقات الأعمال والتطبيقات الاستهلاكية.

ويمكن الوصول إلى الوضع العائلي من خلال النقر على زر القائمة أثناء المكالمات المرئية، ثم النقر على (عائلة) Family. وقالت جوجل: إن الوضع العائلي الجديد متاح عندما يُسجَّل الدخول إلى (دوو) عن طريق حساب جوجل. وأكدت أن التطبيق لا يزال مشفرًا بتقنية (طرف إلى طرف) أثناء المكالمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض