موبايل

الألوان التي سيصدر بها هاتف أيفون 13

تزايدت الشائعات حول هاتف أيفون 13 القادم بما فيها الألوان الواسعة التي سيصدر بها هاتف أيفون 13، وهذا ليس جديد على هواتف أيفون الشهير ومنها هاتف أيفون 12 الأخير.

وعادة ما تأتي هواتف أيفون الشهيرة في مجموعة واسعة من الألوان، حيث يتوفر هاتف أيفون 12 الأخير الذي أصدرته شركة آبل على سبيل المثال بستة ألوان مختلفة، كما ويتم تقديم هاتف أيفون 12 برو وأيفون 12 برو ماكس بأربعة ألوان، مما يعني أن مجموعة هواتف أيفون 12 تأتي في المجمل بـ 10 ألوان مختلفة للاختيار فيما بينها.
• إليكم الألوان التي قد تأتي بها هواتف أيفون 13 القادم :

  • هاتف أيفون 13 الأسود غير اللامع:
    يبدو أن اللون الأسود غير اللامع هو اللون الأكثر احتمالاً من بين الألوان التي ترددت الشائعات حولها حتى الآن، حيث تشير مصادر متعددة إلى أنه قيد الإعداد بالفعل، حتى أننا قد سبق أن لاحظنا أن شركة آبل تركز في منتجاتها الجديدة على الألوان الداكنة وذات الظل الثقيل.
    كما وتشير المصادر إلى أن هذا اللون سيكون متاحاً فقط لهاتف أيفون 13 برو وأيفون 13 برو ماكس.
    ويبدو أن اتف أيفون 13 سيكون عبارة عن إعادة صياغة للون ظل الجرافيت الذي توفر سابقا في كل أيفون 12 برو وأيفون 12 برو ماكس، وهذا بدوره يعني أن هذا اللون سيكون أساسيا في مجموعة هواتف أيفون 13 القادمة.
  • هاتف أيفون 13 الوردي الزهري:
    إن اللون المميز الذي ترددت العديد من الشائعات عنه هو اللون الوردي الزهري، حيث قام حساب تويتر الخاص بمتجر هواتف يسمى Peng Phones بنشر تغريدة مفادها أن هذا اللون سيكون متاحا لهاتف أيفون 13 برو ماكس.
    ولكن قد لا يكون هذا الأمر حقيقياً، حيث أنه لا يعتبر مصدراً موثوقاً بالفعل ولا يوجد لديه سجل سابق في التوقعات الصحيحة.
    ومن ناحية أخرى، فقد شاركوا الخبر جنبا إلى جنب مع صورة تقريبية قديمة كان نشرها مصمم الإنستغرام علي سيد علي، بالإضافة إلى ذلك، لا تميل شركة آبل إلى استخدام هذه الأنواع من الألوان لطرازات هواتف أيفون برو.
  • هاتف أيفون 13 البرتقالي:
    تدعي نفس مصادر الشائعات التي تحدثت عن اللون الأسود غير اللامع أن شركة أبل تعمل على هاتف أيفون 13 برو ماكس برتقالي أو ربما برونزي اللون.
    ومع ذلك، من الواضح أن هذا أقل احتمالا بكثير لتجاوز مرحلة النموذج الأولي، لذلك لن نعتمده.
  • هاتف أيفون 13 البنفسجي:
    تابع متجر Peng Phones توقعاته باللون الوردي الزهري مع تغريدة أخرى تقول أن هاتف أيفون 13 برو ماكس سيطلق في لون بنفسجي في شهر نوفمبر المقبل.
  • هاتف أيفون 13 الأسود والأبيض وما بعده:
    الألوان المذكورة أعلاه هي الألوان الوحيدة التي سمعناها حتى الآن، ولكن هناك فرصة جيدة أن تقوم شركة آبل بإصدار هواتف أيفون 13 باللونين الأبيض والأسود ومن هاتف أيفون 13 ميني، وذلك نظراً لأن هواتف أيفون 12 وأيفون 11 ميني توفرت بتلك الألوان.
    بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق جميع إصدارات برو من هواتف أيفون بألوان ذهبية وفضية، لذا من المحتمل أن نرى نفس الشيء في هواتف أيفون 13 برو وأيفون 13 برو ماكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض