موبايل

تحديث Microsoft Teams سيعمل على إصلاح مشكلة مؤتمرات الفيديو

تعمل Microsoft على تحديث بسيط لمنصة التعاون Teams التي يجب أن تقضي على مشكلة مؤتمرات الفيديو الأكثر شيوعًا .

يُظهر إدخال جديد في خارطة طريق منتج Microsoft 365 أن الشركة ستنشر قريبًا اختصار لوحة مفاتيح جديد (Ctrl + Spacebar) والذي سيسمح لمستخدمي Teams بإلغاء كتم صوت أنفسهم مؤقتًا أثناء الاجتماعات.

سيعمل الاختصار بنفس طريقة عمل جهاز الاتصال اللاسلكي ، حيث يفتح الميكروفون طالما أن المستخدم يضغط باستمرار على المفتاحين.

إنها ليست ميزة معقدة تمامًا ، لكن Microsoft لا تزال بحاجة إلى وضعها في مراحل الاختبار. حاليًا ، من المقرر طرح الاختصار الجديد لجميع المستخدمين بحلول نهاية أكتوبر.

على الرغم من أن Microsoft Teams لديها بالفعل اختصار لوحة مفاتيح يعمل على تبديل كتم الصوت وإيقاف تشغيله (Ctrl + Shift + M) ، فإن الاختصار الجديد سيوفر خيارًا أسهل لأي شخص يريد الغوص في محادثة بتعليق سريع ، أو من يميل إلى نسيان ذلك أعد تنشيط كتم الصوت بعد الانتهاء من التحدث.

سيكون اختصار Ctrl + Spacebar أيضًا نعمة لأولئك الذين يعملون في الغالب من جهاز كمبيوتر محمول ؛ يعني الافتقار إلى البراعة التي توفرها لوحات تتبع الكمبيوتر المحمول أن إلغاء كتم الصوت باستخدام الماوس ينطوي على قدر من التحسس.

بالمقارنة مع ثروة تحديثات Teams التي أعلنت عنها Microsoft الأسبوع الماضي ، قد يبدو الاختصار كتم الصوت غير مهم. ولكن من حيث القيمة العملية للمستخدم ، لا بد أن تكون مفيدة على الأقل مثل أي إضافة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض