كمبيوترموبايل

تطبيق Microsoft Your Phone يمكنه الآن التعامل مع المكالمات الهاتفية للجميع

كشفت شركة مايكروسوفت أن تطبيق Your Phone الذي يسمح للمستخدمين بربط أجهزتهم الشخصية التى تعمل بنظام ويندوز 10 بهواتفهم الذكية أصبح يدعم تلقي وإجراء المكالمات عن طريق الكمبيوتر مباشرة.

وياتي ذلك بعد تجربة طالت الشهرين، والآن أصبحت الميزة متاحة رسميًا وللجميع، في الإصدار العام.

وميزة المكالمات الجديدة ستمكن مستخدمي اندرويد من إجراء المكالمات مباشرة من الحاسوب، بالإضافة إلى ذلك ستدعم أيضًا إظهار سجل المكالمات وحتى نقل المكالمات بسهولة بين الكمبيوتر والهاتف، على أن يتم استخدام مكبرات الصوت والميكروفون في الكمبيوتر لإجراء مكالمات هاتفية.

ولإجراء هذه المكالمات يلزم العديد من الشروط، الأوّل هاتف أندرويد يعمل بإصدار 7.0 فأحدث، كذلك ويندوز 10 مع تقنية البلوتوث، وبالطبع إلى تطبيق Your Phone سواء على أندرويد أو الحاسوب لاستكمال الاتصال.

وبحسب تقارير فأن ويندوز 10X سيملك شعاراً جديداً مع تغيرات على مستوى الألوان المستخدمة، والطريقة الخاصة بعرض النافذة، مع ميول لاستخدام درجات من اللون الرمادي إلى الأزرق في كل مربع من الشعار بتباين سيبدو واضحا بينها.

وسيستمر دعم تطبيقات Office للهواتف المحمولة بنظام Windows 10 حتى 12 يناير 2021، وهذا يعنى أن Word و Excel و PowerPoint و OneNote سيتلقوا التحديثات وتصحيحات الأمان، ومع ذلك ، توصى مايكروسوفت بالانتقال إلى هواتف أندرويد أو iOS واستخدام تطبيقات Office لتلك المنصات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض