موبايل

تفعيل عدد من الأجهزة لنفس حساب واتس آب قريبا

ينتظر مستخدمو تطبيق “واتس آب” النسخة القادمة من التطبيق، والتي سيعلن عنها قريبا مع عدد من الميزات الجديدة والمميزة حيث وعد مطورو تطبيق واتس آب المستخدمين بإطلاق ميزة جديدة تتيح لهم تفعيل عدد من الأجهزة لنفس الحساب، ما يعني استخدام نفس الحساب على 4 أجهزة مختلفة في وقت واحد.

يذكر أن مطوري تطبيق “واتس آب” كانوا قد بدأوا العمل في وقت سابق على تطوير ميزة تسمح للمستخدمين بالعثور على رسائل ومحادثات بحسب التاريخ واليوم.

وأظهرت نسخة “بيتا” التجريبية التي يتم اختبارها حاليا عند عدد من المستخدمين أن نسخ “واتس آب” المقبلة للهواتف الذكية والحواسب ستحمل معها عددا من الميزات العملية والمفيدة وإحداها ميزة تسمح للمستخدم بالاعتماد على كاميرا الهاتف أو الحاسب اللوحي لتصوير رمز QR الخاص بتطبيق “واتس آب” عند مستخدم آخر، ليضاف حساب الشخص الثاني أوتوماتيكيا إلى قائمة أسماء التطبيق عند المستخدم الأول، أي أنه لن تكون هناك حاجة لإدخال رقم هاتف شخص ما في الهاتف ليظهر في قوائم التطبيق.

كما ينتظر أن تظهر في تطبيق “واتس آب” بنسخته القادمة مجموعة جديدة من الملصقات المتحركة التي سيمكن للمستخدم استعمالها في الدردشات والمراسلات الفردية أو الجماعية.

وسيحمل التحديث الجديد للتطبيق أيضا بعض الميزات التي ستجعل من ميزة مكالمات الفيديو الجماعية أكثر عملية، إذ سيكون باستطاعة المستخدم التحكم بحجم واجهات الاتصال أثناء المكالمة، واختيار الواجهة التي يرغب بها لتظهر بحجم أكبر على شاشة هاتفه أو جهازة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض