اخبار الشركاتموبايل

خاصية جديدة من تويتر للمتابعين المميزين

توقع موقع “ذا فيرج” أن يقوم تطبيق تويتر بإضفاء خاصية “سوبر فولوز” (المتابعون المميزون) والتي من شأنها أن تمنح بعض المستخدمين خاصية الدخول إلى محتوى إضافي في حال اشتراكهم بعدد من الخدمات.

وذلك بعد تغريدة للباحثة المتخصصة في التطبيقات، جاين مانتشون وونج، والتي تتسم توقعاتها عادة بالدقة، حيث نشرت صورا تظهر شكل الخاصية المحتملة.

وتوقعت وونغ من خلال أبحاثها أن تنحصر هذه الخاصية للمستخدمين مقابل ثلاثة شروط، الأول: أن يكون لديهم أكثر من 10 آلاف متابع، ثانيا: نشروا 25 تغريدة على الأقل خلال الـ 30 يوما الماضية، ثالثا: أن يكون بعمر 18

عاما على الأقل.ومن المرجح أن تكون إحدى الميزات الرئيسية للخاصية الجديدة المحتوى الإضافي، مثل التغريدات الحصرية للمتابعين المتميزين.

كما اكتشفت وونغ أيضًا قائمة بفئات المحتوى التي سيتم اختيار مستخدمي “سوبر فولوز” من بينها لوصف المحتوى الخاص بهم (مثل “الرياضة” أو “البث الصوتي”) ، وأشار إلى أن “محتوى البالغين” و”OnlyFans” مدرجان كـ “منصات محتوى” مع فيسبوك و سابستاك وباتريون وتويتش ويوتيوب.

وكان موقع تويتر قد أعلن، في وقت سابق هذا العام، أنه يعمل على ميزة “سوبر فولوز” التي من شأنها أن تسمح لبعض المستخدمين بفرض رسوم على المتابعين ومنحهم إمكانية الوصول إلى محتوى إضافي ووصف ميزة “سوبر فولوز” التي تشبه “باتريون” بأنها نوع من الاشتراك، حيث قدمت مثالاً حيث قام مستخدم “سوبر فولوز” بتحصيل 4.99 دولار شهريًا من مستخدمين للوصول إلى “الامتيازات”.

وتعد هذه أحدث ميزة للدفع المباشر قدمها تويتر في الأسابيع الأخيرة، وقد بدأت المنصة في اختبار “Tip Jar” (وعاء الإكرامية) ، والذي يتيح للمستخدمين إجراء مدفوعات لمرة واحدة لمنشئي المحتوى مباشرةً على تويتر من خلال النقر فوق رمز فاتورة الدولار في ملفهم الشخصي بالموقع.

من ناحية اخري علقت نيجيريا منصة تويتر (Twitter) “إلى أجل غير مسمى بسبب الأنشطة المستمرة للمنصة التي تخالف وجود الشركات في نيجيريا”، وفقا لبيان من وزير الإعلام والثقافة في البلاد، كما أبلغت الهند المنصة الأميركية أن لديها فرصة واحدة أخيرة للامتثال لقواعد تكنولوجيا المعلومات الجديدة، أو مواجهة “العواقب”، وفقًا لنسخة من خطاب رسمي موجه للشركة .

وتسبب حذف تغريدة للرئيس النيجيري محمد بخاري هدد فيها بمعاقبة الانفصاليين الذين يحاولون زعزعة أمن البلاد، في قيام الحكومة النيجيرية بمنع الوصول للمنصة.

تواصل الهند فرض قواعدها الجديدة -التي تم الإعلان عنها في فبراير/شباط الماضي والتي أصبحت سارية في نهاية الشهر الماضي- لتنظيم المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وجعل الشركات مثل فيسبوك (Facebook) وواتساب (WhatsApp) وتويتر أكثر تجاوبا تجاه الطلبات القانونية.
وتطالب الهند شركات وسائل التواصل الاجتماعي الكبرى بإنشاء آليات لمعالجة المظالم وتعيين مديرين تنفيذيين جدد للتنسيق مع أجهزة إنفاذ القانون. وكتبت وزارة التكنولوجيا الهندية إلى تويتر في 26 و28 مايو الماضي بشأن القواعد الجديدة، لكن ردود الشركة لم تعجب الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض