موبايل

رسمياً Clubhouse متاح لهواتف أندرويد

وصل تطبيق Clubhouse للشبكات الاجتماعية الصوتى فقط إلى نظام أندرويد مؤخرًا، ومع ذلك، اقتصر التطبيق على المستخدمين فى الولايات المتحدة، لكن من المقرر الآن طرح التطبيق الشهير فى المزيد من البلدان هذا الأسبوع.

وبحسب تغريدة للشركة سيكون التطبيق متاحًا فى اليابان والبرازيل وروسيا بحلول يوم الثلاثاء المقبل، فيما سيكون متاح فى كل من نيجيريا والهند يوم الجمعة صباحا، أما بقية العالم فسيكون متاح به بحلول ظهر يوم الجمعة.

وكانت منصة كلوب هاوس قد أصدر نسختها الاولى على هواتف آيفون ، وبعد نجاحه طالب مستخدمو الأندرويد بتوفير نسخة على أجهزتهم ، ونشير هنا إلى أنه لا يمكن البدء في استخدامه إلّا بعد التوصل بدعوة مسبقة من مستخدم نشط في التطبيق .

وصلت القيمة السوقية لتطبيق كلوب هاوس Clubhouse الذي لم يصدر سوى في أبريل 2020 إلى مليار دولار أمريكي، خصوصا بعد دعم شركة أندريسن هورويتز لملاك التطبيق بـ100 مليون دولار مؤخرا.

واكتسب التطبيق شعبية كبيرة العام الماضى ويستخدمه العديد من المشاهير والمستثمرين والسياسيين ورجال الأعمال البارزين، وبدأ Clubhouse العمل على إصدار أندرويد من التطبيق فى وقت سابق من هذا العام وبدأ الاختبار التجريبى هذا الشهر وتمكن التطبيق من جذب 10ملايين مستخدم فى العام الأول، وبلغت قيمة الشبكة الاجتماعية القائمة على الصوت 4 مليارات دولار فى حملة جمع التبرعات الأخيرة.

يعد Clubhouse تطبيق وسائط اجتماعية صوتى فقط، بمجرد دخولك إلى Clubhouse، يمكنك تسجيل الدخول والخروج من الدردشات المختلفة وفقًا لمجالات اهتمامك، لديك الخيار للتعبير عن أفكارك أو مجرد الاستماع إلى ما يحدث حول الغرف المختلفة ولا يمكن للمستخدمين متابعة موضوع أو إنشاء نادى أو إدارته أو إجراء مدفوعات أو ربط ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولتحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse على نظام أندرويد من متجر جوجل ، يترتب عليك نسخ هذا الرابط ولصقه على محرك جوجل (https://play.google.com/store/apps/details?id=com.clubhouse.app&fbclid )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض