موبايل

زووم تعتزم إطلاق تشفير أقوى لمكالمات الحسابات المدفوعة

أعلنت شركة “زووم” لمؤتمرات الفيديو عن خططها لتعزيز نظلم تشفير مكالمات الفيديو للعملاء والمؤسسات، مثل المدارس، مع استثناء المستهلكين الذين يستخدمون الحسابات المجانية.

وأكد المستشار الأمني للشركة، أليكس ستاموس، عبر الموقع الرسمي للشركة “في الوقت نفسه الذي تحاول فيه (Zoom) تحسين الأمان، فإنها تعمل أيضًا على ترقية ثقتها وأمانها بشكل ملحوظ، والخطة الحالية تشمل العملاء

الذين يدفعون مقابل الاشتراك بالخدمة بالإضافة إلى حسابات المؤسسات التي تعرف المنصة من هم”. “ولم يتضح بعد أي المنظمات غير الربحية قد يكون مؤهلًا للحصول على حسابات تسمح باجتماعات فيديو أكثر أمانًا”.

وأشار إلى أن التشفير الكامل لكل اجتماع سيجعل فريق الثقة والأمان في “زووم” “غير قادر على إضافة نفسه كمشارك في التجمعات لمعالجة إساءة الاستخدام في الوقت الفعلي.

كما قفزت القيمة السوقية لشركة زووم لاتصالات الفيديو، المالكة لتطبيق مؤتمرات الفيديو الشهير «زووم»، إلى أكثر من 50 مليار دولار، للمرة الأولى منذ بدء التعامل على التطبيق.

وقالت وكالة بلومبيرج الأميركية، إن سعر سهم الشركة ارتفع بنسبة 9.7 في المئة، ليصل إلى 179.48 دولاراً، ما منح الشركة قيمة سوقية بلغت 50.6 مليار دولار، لتتجاوز الشركات التي كانت تتربع على القمة، وهي شركة الجرارات «دير آند كو»، وشركة بيوجن للأدوية، موضحة أنه لم يكن هناك سبب واضح لهذا الارتفاع الحاد.

موضحة أن مؤسس التطبيق والمدير التنفيذي للشركة إيريك يوان، زادت ثروته يوم الجمعة نحو 800 مليون دولار، لتصبح 9.3 مليارات دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض