اخبار الشركاتموبايل

سناب شات يسرع إطلاق أداة Here For You

قررت شركة سناب المالكة للتطبيق الشبابي “سناب شات” التسريع في إطلاق أداة البحث الجديدة Here For You التي تهدف إلى مساعدة المستخدمين الذين قد يشعرون بالقلق أو الضغط بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الشركة الآن قسمًا خاصًا بفيروس كورونا المستجد إلى الأداة “التي ستوفر لمستخدمي سناب شات محتوًى من (مجلس الإعلانات) Ad Council، ومنظمة الصحة العالمية، ومركز السيطرة على الأمراض، ومنظمة Crisis Text Line، وهيئة الخدمات الصحية الوطنية، والشركاء الآخرين الذين ينشئون محتوى عن القلق المرتبط، على وجه التحديد، بفيروس كورونا”.

وكانت شركة سناب قد سبق وأن أعلنت عن أداة Here For You لأول مرة في شهر فبراير الماضي، وقالت: إنها صممتها لإبراز “موارد الأمان” من خبراء الصحة العقلية، عندما يبحث المستخدمين عن مواضيع مثل: القلق، أو الاكتئاب، أو الانتحار، أو التسلط”.

وتتوقع شركة سناب أن تكون أداتها الجديدة متاحة لكافة مستخدمي تطبيق سناب شات بحلول الأسبوع المقبل، بدلا من شهر أبريل كما كان مخطط لها.

وقد اتخذت شركة سناب نفس النهج الذي اتخذته العديد من شركات التكنولوجيا، حيث بدأت الشركة خطة العمل عن بعد من المنزل بسبب تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة، إذ أخبر المدير التنفيذي لشركة سناب، إيفان شبيجل، موظفيه بالعمل من المنزل خلال الفترة الحالية بالتزامن مع تأجيل قمة الشركاء التي كانت من المفترض أن تنعقد وكان من المفترض أن يجمع مطوري سناب شات والمعلنين وصناع المحتوى على المنصة في 2 أبريل المقبل وسيتم تنظيمه بشكل رقمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض