اخبار الشركاتموبايل

شركة Zoom تطرح جهازا مخصصا لمكالمات الفيديو لدعم العمل من المنزل

أعلنت شركة (زوم) Zoom – التي شهدت زيادةً هائلةً في عدد المستخدمين مطلع تفشي جائحة الفيروس التاجي المستجد (كوفيد-19) COVID-18 عن إطلاق جهاز مزود بشاشة لمسية مصممة لمساعدة الأفراد على العمل عن بُعد.

وقالت الشركة: إن الجهاز – المسمى Zoom For Home – DTEN ME – سيُباع بسعر 599 دولارًا أمريكيًا، وسيبدأ شحنه اعتبارًا من شهر أغسطس المقبل.

وقالت الشركة إن اسم “Zoom for Home” سينطبق على فئة جديدة كاملة من الأجهزة لدعم العمل عن بعد، مما يعنى أنه سيتم الكشف عن المزيد من أجهزة Zoom فى وقت لاحق واعترفت الشركة بأن تزايد الاعتماد على العمل فى المنزل أثناء الوباء كان عاملاً رئيسيًا فى تطوير الجهاز الجديد.

ستتاح منصة “زووم للمنزل” عبر أول جهاز مادي وهو من انتاج شركة “دي تي إن أم” وسيطلق على الجهاز اسم (Zoom for Home – DTEN ME)، وهو عبارة عن جهاز شخصي من فئة الكل في الواحد (AIO). حيث يمكن لأي شخص لديه حساب مرخص من منصة “زووم” للاجتماعات (Zoom Meeting) تسجيل الدخول بسهولة إلى “Zoom for Home – DTEN ME” وبدء اجتماعات الفيديو بلمسة واحدة، وإجراء مكالمات هاتفية فائقة الوضوح، والقدرة على مشاركة المحتوى بسلاسة، بالإضافة إلى ما سبق تمت اضافة ميزتين أخريين هما اللوح التفاعلي وإمكانية تدوين التعليقات والمشاركات على هذا اللوح. في حين أن الجهاز متعدد الإمكانات هذا يشمل شاشة بقياس 27 بوصة تعمل باللمس وذات استجابة عالية ومن الممكن استخدامها كشاشة ثانية، كما يتضمن الجهاز أيضاً ثلاث كاميرات ذكية من أجل إجراء مكالمات فيديو ذات دقة عالية، ومجموعة من 8 ميكروفونات لدعم تقنية وضوح الصوت في الاجتماعات. إن إعداد وتنصيب هذا الجهاز بسيط للغاية من أجل إنشاء مساحة عمل منتجة وفاعلة.

في حين أن منصة “زووم للمنزل” (Zoom for Home) متوافقة أيضاً مع جميع أجهزة “Zoom Rooms”، بما في ذلك الأجهزة الأخرى من شركتي “نيت” (Neat) و”بولي” (Poly)، مما يتيح للمستخدمين اختيار الأجهزة التي يحتاجونها لإنشاء تجربة اجتماعات عمل مثالية من منازلهم وذلك عبر مساحات عملهم المختلفة سواءً كانت ضمن غرفة المعيشة أو من خلال العديد من الشاشات المركبة.

يمكن لمستخدمى ‘Zoom for Home متابعة عملهم بسهولة مع مراقبة زملائهم بفضل مساحة العرض السخية، كما أن بإمكانهم أيضا استخدام Zoom from Home كجهازهم الوحيد طوال يوم عملهم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض