موبايل

صور مسربة لتصميم آيفون12 المقبل

تم تسريب أحدث تصميم لهاتف آيفون من أبل iPhone 12 فقد تم تسريب نموذج بالحجم الطبيعي له والمفهوم الذي قد يصل به، وكما يظهر في الصور، فإن هاتف آيفون 12 القادم سوف يشبه إلى حد كبير iPhone 11 Pro Max الحالي.

ولا يقتصر الأمر على iPhone 11 Pro Max الذي يستمد iPhone 12 الإلهام منه، لكن iPhone 2020 سيحاكي أيضًا التصميم المسطح لجهاز iPhone 4 / 4S / 5.

وسيعزز هاتف آيفون الجديد بتقنية التعرف من خلال خاصية اللمس، وذلك بالاعتماد على قارئ جديد للبصمة سيكون مدمجا فى الشاشة”.

وتشير العلامة على جانب الجهاز أيضًا إلى احتمال وجود نوع جديد من Smart Connector، علاوة على ذلك، فإن نموذج بالحجم الطبيعي ثلاثي الأبعاد يوحي أيضًا أن iPhone 12 سيحتوي على شاشة بحجم 6.5 بوصة.

وقد أشارت الشائعات في وقت سابق إلى أن الجيل التالي من هواتف آيفون التي ستصدر في عام 2020 سيحتوي على شاشة Promotion 120Hz تشبه iPad Pro وعن ارتفاعات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في أجهزة iPhone عام 2020 من 4 جيجابايت الحالي إلى 6 جيجابايت، وقد تقوم أبل أيضا بتجميع AirPods المجاني مع iPhone 12 العام المقبل

وقال الخبير والمحلل في مصرف “جي بي مورجان” المختص في الخدمات المالية، ساميك شيتريجي، إن شركة أبل ستطلق أربعة إصدارات من “آيفون 12″، في خريف 2020.

ومن المنتظر أن يجري طرح هواتف “آيفون” بتصميمات جديدة، فضلا عن دعم الجيل الخامس من شبكات الاتصال، لكن هذا قد يكون حكرا على هاتفين اثنين فقط أي “آيفون 12 برو” و”آيفون 12 برو ماكس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض