كمبيوترموبايل

مايكروسوفت تيمز بمزايا جديدة رائعة

أضافت مايكروسوفت تيمز مجموعة من الميزات الجديدة الرائعة الميزة الأولى جديدة ورائعة ويمكن أن تحدث تغييراً في تجربة مكالمات الفيديو؛ إذ تضيف مايكروسوفت خاصية كبح الضوضاء القائمة على الذكاء الاصطناعي إلى تيمز بدءاً من نوفمبر من هذا العام.

ووظيفة تيمز الجديدة سوف تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة لتقليل الضوضاء الخلفية في الاجتماعات وذلك عن طريق تحليل تدفق الفيديو والحد من الأصوات المنتجة في الخلفية مثل صوت المراوح أو نقرات الأقلام أو مشاكل الميكروفون وسيبدأ تحديث ميزة كبح الضوضاء من تيمز في نوفمبر على سطح المكتب في الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 و8.1 و 7. ومن غير المعروف ما إذا كانت هذه الميزة يمكن أن تصل إلى تطبيقات أندرويد تيمز وiOS أم لا.

ومايكروسوفت أضافت أيضاً ميزتين لتطبيق مايكروسوفت تيمز على سطح مكتب وضع ملء الشاشة وتمكين منظمي الاجتماع من عرض وإدارة خيارات الاجتماع مباشرة في تجربة الاجتماع الجديدة.

وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون تيمز على iOS، أضافت مايكروسوفت ميزات جديدة للمساعدة في تعزيز الإنتاجية والخصوصية. حيث تحمي مايكروسوفت بياناتك الحساسة عن طريق إيقاف معاينات الرسائل باستخدام منصة إدارة الجهاز Intune.

وفي الوقت نفسه، أضافت مايكروسوفت أيضاً دعماً للغة الطبيعية عند البحث عن الرسائل والاقتراحات الإملائية ومعرفة المتصل عبر رسائل البريد الصوتي. وتظهر عناصر التحكم في المكالمات دائماً على الشاشة مع المزيد من الخيارات على جهاز الآيباد.

كما تقوم خدمة مكالمات الفيديو Zoom الآن بطرح التشفير من طرف إلى طرف (E2EE) لكل من المستخدمين المجانيين والمدفوعين، لذلك يجب أن تكون محادثات الفيديو والاجتماعات أكثر أمانًا، حيث يمكنك تنشيط E2EE على أحدث عميل سطح مكتب لبرنامج Zoom وتطبيق Android و Zoom Rooms بدءًا من اليوم، كما سيكون متاحًا على iOS بعد وقت قصير من موافقة أبل على تحديث التطبيق.

وستحتاج إلى تشغيل E2EE يدويًا في إعداداتك، وسيحتاج جميع المشاركين في الاجتماع إلى القيام بذلك حتى تستخدم مكالماتهم هذا المستوى من التشفير، وستعرف أن E2EE نشط إذا لاحظت رمز درع أخضر في الجزء العلوي الأيسر من مكالمتك.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض