اخبار الشركاتموبايل

مجانا … منصة Workplace من فيس بوك للحكومات وخدمات الطوارئ

قرر موقع فيس بوك إتاحة منصة Workplace المخصصة للموظفين داخل أماكن العمل، للحكومات وخدمات الطوارئ مجانًا إذ توفر Workplace أدوات اتصال مختلفة مثل مؤتمرات الفيديو والدردشة والجروبات وميزات التحقق من السلامة.

وسيكون بإمكان جميع المؤسسات الحكومية على مستوى العالم، الوصول بحرية إلى المستوى المميز للخدمة لمدة 12 شهرًا، كما سيمكن لخدمات الطوارئ العالمية، بما فى ذلك سيارات الإسعاف وجهات وإنفاذ القانون، الذين يساعدون فى معالجة الوباء الحصول على الخدمة بشكل مجانى.

Workplace Advanced هو منتج Facebook الذي يتنافس مع تطبيقات الدردشة في مكان العمل مثل Slack و Microsoft Teams ويمنح التطبيق العملاء بشكل أساسي نسختهم الداخلية الخاصة من acebook ، كاملة مع مكالمات الفيديو والمجموعات ومشاركة الملفات والرسائل الفورية وحتى موجز الأخبار.

بعض المؤسسات العامة تستخدم المنتج بالفعل حكومة سنغافورة والمطافئ بلندن وسيارات الإسعاف في فيكتوريا.

أمام الوكالات المهتمة والمنظمات الحكومية حتى 30 يونيو 2020 للتسجيل ، وبعد عام مجاني واحد ، يكون لدى الفرق خيار الانتقال إلى طبقة مجانية أو مدفوعة من المنتج. مثل العديد من تطبيقات الإنتاجية ، حيث يحتوي Workplace على مستوى مجاني يمكن لأي شخص استخدامه ، ثم إصدارات مدفوعة ذات ميزات أكثر.

وكانت قد أتاحت شركات التكنولوجيا العملاقة الأخرى، بما فى ذلك Microsoft و Google ، منصاتها مجانًا لمساعدة الشركات التى تتبنى المزيد من ظروف العمل من المنزل خلال أزمة فيروس كورونا.

كما أعلنت شركة ”فيسبوك“ أنها ستقدم خدمة جديدة في حملة مكافحة ”كورونا“ من خلال عرض معلومات تخص الفيروس المستجد في أعلى صفحة ”آخر الأخبار“، لتثقيف المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة مارك زوكربيرغ إن ”مجموعة من المعلومات من منظمة الصحة العالمية، ومراكز السيطرة على الأمراض ستبدأ الظهور أعلى آخر الأخبار“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض