موبايل

واتس آب يتيح اختيار خلفيات مخصصة لكل دردشة

قام تطبيق الدردشة واتس آب المملوك لفيس بوك بتحسين اختيار الخلفية عن طريق إضافة ألوان جديدة لخلفيات رسومات الشعار المبتكرة الافتراضية، كما قدمت “صورًا جديدة ومتنوعة ومميزة للطبيعة والعمارة من جميع أنحاء العالم وقدمت تصميمات رسومية جديدة في كل من الألبومات الساطعة والمظلمة.

وإذا كنت تحب الملصقات، فإن واتس آب يسهل عليك العثور عليها من خلال السماح لك بالبحث باستخدام النص أو الرموز التعبيرية، أو التصفح حسب الفئة، كما إنه يشجع منشئي الملصقات على تسهيل هذه العملية من خلال تمييزهم بالرموز التعبيرية والنصوص، كما قدمت واتس آب أيضًا نسخة متحركة من حزمة ملصقات منظمة الصحة العالمية (WHO) الشهيرة “معًا في المنزل”، وسيبدأ طرح الميزات الجديدة هذا الأسبوع.

وفي فيديو ترويجي عبر “يويتوب”، ذكرت واتس آب ، أنها تسمح الآن للمستخدمين بتعيين خلفيات خاصة لمحادثات مختلفة في محاولة لتسهيل الأمر على المستخدمين للتمييز بسهولة بين عشرات أو مئات الدردشات التي يشاركون فيها بوقت واحد.

وفيما يلى كيفية تغيير خلفية واتس آب على آيفون:
قبل البحث عن هذه الميزة، تأكد من تنزيل أحدث إصدار من واتس آب من متجر تطبيقات آبل.
إذا تم تمكين Dark Mode ، فيمكنك اختيار Dark Mode Wallpapers المتوفرة فى التطبيق، أو الاختيار من صورك، وسيتم تغيير خلفية جميع الدردشات الفردية والمجموعات.
إذا كنت ترغب فى تغيير الخلفية للحصول على مظهر فاتح، فقم بإيقاف تشغيل الوضع الداكن وتعيين خلفية مخصصة لكل دردشة من Contaxr أو Group Info> Wallpaper and Sound.
ستحصل على خيارات لاختيار الخلفيات من الألوان الصلبة أو الصور الداكنة أو الساطعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا ضبط تعتيم خلفية الشاشة على واتس آب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض