موبايل

Infinix تبدأ تصنيع هواتفها في صعيد مصر

أعلنت شركة Infinix، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، بدء تجميع هواتفها في مصر، وذلك بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط .

ووقعت شركة “إنفينكس” اتفاق تعاون مع الشركة المصرية لصناعة السيليكونSICO، تقوم بموجبه بتدشين عدد من خطوط الإنتاج الجديدة لتجميع عدد من هواتفها الذكية، حيث تم تجهيز مصنع SICO-E بخطوط SMT مع جميع معدات CNC ومعدات الاختبار ذات الصلة، وخط من خطوط اللحام بالموجات، و3 خطوطSKD مع جميع أجهزة ومعدات اختبار ومعايرة الهواتف المحمولة ذات الصلةحيث يستطيع مصنع SICO إنتاج 6 آلاف هاتف ذكي من الجيل الرابع بدقة 4k.

وتكون بذلك شركة Infinix أول مصنع عالمي للهواتف الذكية يدشن خطوط إنتاج لهواتفها الذكية في مصر وبأيدي الشباب المصري.

ويعتبر مصنع “سيكو” هو أول مصنع مصري للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بالتعاون مع شركاء من الصين حيث تم افتتاحه في ديسمبر2017، ويعد المصنع هو أول ثمار “مبادرة مصر تصنع الإلكترونيات” ويقع بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط، على مساحة 10000 متر مربع، وهو مجهز بأحدث خطوط الإنتاج.وتمتلك شركة سيكو الكترونيكس نفس الهيكل التنظيمي وعملياتها التي تتمتع بها أكبر المصانع الصينية ويحتوي المصنع على خطوط SMT / tht / SKD / بالإضافة إلى قدرات الاختبار والتعبئة.

يذكر أنه تم إطلاق Infinix Mobile في عام 2013 واستهداف الأجيال الشابة، وهي علامة تجارية متميزة للهواتف الذكية مدفوعة عبر الإنترنت من TRANSSION Holdings وشعارها هو “المستقبل الآن” باعتباره جوهر العلامة التجارية.

وتمتد محفظة Infinix إلى خمسة خطوط إنتاج – ZEROوNOTE وHOT وHOT S وSMART؛ لتمكين المستخدمين من امتلاك تقنيات مبتكرة وتجربة أسلوب حياة ذكي، وتتواجد Infinix في أكثر من 30 دولة حول العالم، وتغطي إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض