كمبيوتر

تسريب مواصفات Microsoft Surface Go 3

من المتوقع أن يبدأ تشغيل جهاز Microsoft Surface Go 3 اللوحي في 22 سبتمبر ومن المحتمل أيضًا إطلاق هاتف Surface Duo 2 الذكي في هذا الحدث.

تستضيف Microsoft حدث Surface في 22 سبتمبر ومن المتوقع أن تقدم عددًا كبيرًا من عروض الأجهزة الجديدة بعد ذلك. أحد الأجهزة التي من المتوقع إطلاقها في اليوم هو Microsoft Surface Go 3 ، وهو خليفة Surface Go 2. ومن المتوقع أن يكون له نفس تصميم سابقه ولكن هناك ترقية في المواصفات. وبشكل أكثر تحديدًا ، سيستمر الكمبيوتر اللوحي Microsoft Surface Go 3 في استخدام رقائق Intel ولن ينتقل إلى ARM.

نشرت الألمانية WinFuture.de تقارير أن سطح Microsoft Surface Go 3 ، قد يأتي في نموذجين مختلفين، ولكن كلا سوف تستخدم رقائق إنتل. قد يكون أحد النماذج مدعومًا بمعالج Intel Pentium Golf 6500Y مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ومن المحتمل أن يتم تشغيل نموذج آخر بواسطة معالج Intel Core i3-10100Y مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت.

شاشة Surface Go 3 تتميز بنفس شاشة Full HD مقاس 10.5 بوصة مثل سابقتها ومن المتوقع أن يكون الغلاف مصنوعًا من سبائك المغنيسيوم. تم الإبلاغ أيضًا عن أن الجهاز اللوحي يأتي مع حامل قابل للطي. و مايكروسوفت الحدث سيعقد تقريبا في 11:00 ET (08:30 IST) في سبتمبر 22. ومن المهم ملاحظة أن مايكروسوفت لم يكشف بعد عن قائمة الأجهزة التي تخطط لكشف النقاب في هذا الحدث المرتقب.

اقترحت الشائعات أن الهاتف الذكي Surface Duo 2 سيكون على الأرجح أحد الإصدارات الأخرى. تشير التقارير الأخيرة إلى أنه من المتوقع أن يحمل Surface Duo 2 نفس تصميم الشاشة المزدوجة الذي تم تقديمه من قبل سابقتها ، والتي تضمنت شاشتي OLED وآلية مفصلة بزاوية 360 درجة. قد يأتي الجهاز مع Qualcomm Snapdragon 888 SoC ودعم 5G وأندرويد 11. ومن المتوقع أن يأتي بسعر 1،399 دولار قد تجلب الشركة أيضًا خليفة لجهاز الكمبيوتر المحمول Surface Book 3 العام الماضي وجهاز Surface Pro محدث.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض