برمجةكمبيوتر

طرح تصميم قائمة Start الجديد لمستخدمى ويندوز 10 في الخريف

كشفت شركة مايكروسوفت أنها تسعى لطرح التصميم الجديد لقائمة start في Windows 10 لجميع المستخدمين، على أن يصل هذا التحديث في خريف هذا العام، حيث من المنتظر أن يصل في الفترة ما بين أكتوبر ونوفمبر خلال طرح الإصدار العام من تحديث Windows 10 .

ومن المنتظر أن يوفر التحديث الجديد لقائمة البداية في Windows 10 بتصميم أوضح ولا يشغل مساحة كبيرة، حيث تم تقليص حجم القائمة الرئيسية، أيضاً قامت مايكروسوفت بإضافة تغييرات في ألوان الخلفية الخاصة بالقائمة الرئيسية، كما تم إضافة مجموعة من الرموز الجديدة.

وتخطط مايكروسوفت لتوفير التحديث الجديد لقائمة start في نظام Windows 10 خلال الإصدار Windows 10 21H1 المقرر إطلاقه في ربيع 2021، إلا أن أحدث التسريبات التي رصدت في Windows 10 Build رقم 19042.421 كشفت عن خطط مايكروسوفت لطرح القائمة الجديدة في الإصدار العام من Windows 10 قريباً.

وكانت قد أعلنت شركة مايكروسوفت عن إصدار تحديث جديد لبعض أنظمة “ويندوز-10” لمعالجة مشكلات يعاني منها المستخدمون في تلك الأنظمة وأشارت مايكروسوفت إلى أن تحديثها الجديد يستهدف بشكل أساسي إصدار 1909 من أنظمة “ويندوز-10″، والذي أطلق في ديسمبر الفائت، وإصداري 1809 و1903 من هذه الأنظمة.

وتبعا لمايكروسوفت فإن التحديث الجديد حمل معه العديد من التعديلات التقنية التي تعالج مشكلات جعلت ملفات Excel وFile Explorer غير قابلة للاستخدام بعض الأحيان في بعض أنظمة ويندوز.

كما يعالج هذا التحديث المشكلات التي كان يعاني منها بعض مستخدمي الحواسب والتي كانت تتسبب بعدم تعرف نظام التشغيل على الكاميرا أثناء استعمال ميزة Windows Hello، والمشكلات التي كانت تعيق اتصال هذا النوع من الأجهزة بالإنترنت عبر أجهزة المودم المخصصة لشبكات LTE.

وسيحل أيضا المشكلات التي كانت تتعلق بالأجهزة التي تعمل مع معالجات ARM64، ومشكلة Microsoft Edge IE عند فتح المستندات من موقع SharePoint.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض