كمبيوتر

مايكروسوفت تصلح تشققات شاشة حاسب سيرفيس ٣ مجانا

أعلنت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، تقديم إصلاح مجاني للتشققات التي تفاجأ بظهورها المستخدمون مؤخرا في شاشات العرض الخاصة بأجهزة حاسبات “سيرفيس لابتوب ٣” المحمولة، دون أي سبب واضح.

وذكرت الشركة – في وثيقة دعم المنتج – “لقد حققنا في ادعاءات تشقق شاشات حاسبات (سيرفيس لابتوب ٣)، وتوصلنا إلى أنه في نسبة ضئيلة جدا من الحالات، قد يتسبب جسيم غريب صلب في إحداث شرخ دقيق في زجاج الشاشة، والذي قد يبدو أنه يظهر بشكل غير متوقع أو بدون سبب واضح”.وأضافت “إذا كنت تعتقد أن جهازك يعاني من تلك المشكلة، ندعوك للاتصال بدعم مايكروسوفت لتحصل على إصلاح مجاني خلال فترة ضمان الجهاز”.

كان بعض المستخدمين أبلغوا عن حدوث تشققات في شاشات حاسبات “سيرفيس ٣” المحمولة، التي أطلقت في أكتوبر ٢٠١٩، دون أي سبب واضح.

من ناحية اخري قالت شركة مايكروسوفت إنها ستنشئ أول مركز بيانات لها في إيطاليا في إطار خطة استثمار بقيمة 1.5 مليار دولار مع قيام الشركة الأمريكية بتوسيع خدمات الحوسبة السحابية إلى المزيد من المواقع في جميع أنحاء العالم .

وبحسب التقرير فقد افتتحت شركة Amazon Web Services المنافسة لشركة مايكروسوفت الأسبوع الماضي منطقة مركز بيانات في ميلانو، بينما قامت شركة جوجل في شهر مارس بعقد شراكة مع شركة احتكار الهاتف السابقة Telecom Italia لتوسيع عمليات الأعمال السحابية في إيطاليا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض