مراجعات

مميزات ميكروفون Blue Yeti أكثر ميكروفون USB متعدد الاستعمالات في العالم

يتميز ميكروفون البلو يتي او Blue Yeti من شركة Blue Microphones انه الأداة الأمثل لانتاج أروع التسجيلات مباشرة وأنه أكثر ميكروفون USB متعدد الاستعمالات في العالم.

يعتبر ضخماً وثقيل الوزن عند مقارنته بأنواع كثيرة من الميكروفونات الأخرى، فهو يتمتع ببنية متينة وجودة عالية وثباتٍ أكبر على سطح المكتب يأتي المايك مع حامل خاص مثبت به لسطح المكتب، مع إمكانية تعديل زاوية ميلان المايك بما يناسبك، كما انه متوافق مع أجهزة أبل للأيفون و الأيباد و الاندرويد و الكمبيوتر.

شاهد هذا الفيديو جيدا للتعرف علي مميزات ميكروفون Blue Yeti

ميكروفون البلو يتي يحتوي على واجهة صوت رقمية داخلية أو مايعرف ب ( built-in audio interface كارت صوت داخلي) و التي تعمل بوصلة “USB Cable”يدمج المايك ثلاثة كبسولات إلتقاط الصوت وأربعة أنماط إعدادات مختلفة لالتقاط الصوت من كل الاتجاهات Cardioid – OmniDirectional – Bi-Directional – Stereo ويتواجد في مايك Yeti تحكم بدرجة ارتفاع صوت السماعات، الاختيار بين التصنيفات، زر إلغاء الصوت و التحكم بدخل الميكروفون ويمكنكم من التحكم بكل مراحل التسجيل الصوتي.

يستطيع التقاط التفاصيل بنقاء ودقة غير مسبوقة كما يستطيع تسجيل صوت الغناء، و الآلات الموسيقية، جلسات البود كاستينج Podcasting ، المقابلات، مكالمات الاجتماعات و تسجيل المحاضرات الذي يتطلب عادة عدة ميكروفونات لالتقاط نفس الصوت.

يمكن التحكم بميل المايك بما يتوافق مع مصدر الصوت، لجودة صوت أمثل و عند الحصول على زاوية التسجيل الأمثل يمكنكم تثبيت المايك على هذه الوضعية بشد قطعة التثبيت يدوياً ولا يحتاج لأي عملية ضبط، فقط اشبكوه في مدخل الـ USB في الكمبيوتر.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Mashy tech news

مجانى
عرض